مذكرة تفاهم بين بنك ظفار و"الصرافة الحديثة"

 

مسقط - الرؤية

وقَّع بنك ظفار مذكرةَ تفاهم مع شركة الصرافة الحديثة لتقديم خدمة بوابة الدفع للتحويلات الدولية المباشرة.. وقع الاتفاقية كلٌّ من: عبدالحكيم بن عمر العجيلي الرئيس التنفيذي لبنك ظفار، وجمال بن سعيد العجيلي نائب رئيس مجلس إدارة شركة الصرافة الحديثة؛ وذلك في المقر الرئيسي لبنك ظفار.. وستكون خدمة بوابة الدفع حصرية لزبائن بنك ظفار وميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية.

وقال عبدالحكيم بن عمر العجيلي الرئيس التنفيذي لبنك ظفار: نسعى في بنك ظفار دائمًا لتقديم أحدث المنتجات والخدمات لزبائننا الكرام، والتي صُممت خصيصَا لتلبي تطلعاتهم بل وتجاوز توقعاتهم من خلال مواكبة أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا، ونفخر بتوقيع مذكرة التفاهم مع شركة الصرافة الحديثة لتقديم خدمة بوابة الدفع للتحويلات الدولية المباشرة؛ من خلال تطبيق الصرافة الحديثة وموقعه الإلكتروني؛ الأمر الذي يترجم جهودنا المبذولة لتقديم أفضل الخدمات لزبائننا، وتتميز بوابة الدفع الإلكتروني بتقديم حلول الدفع السهلة على مدار الساعة والتي تتمتع بدرجة عالية من الأمان.

من جانبه، قال فيليب كوشي مدير عام شركة الصرافة الحديثة: تشكل المنصات الإلكترونية أهمية كبرى في حياتنا اليومية؛ لذا خصَّصنا موقعنا الإلكتروني وتطبيق الهاتف النقال لتقديم أفضل الخدمات لزبائننا، ونحن سعداء بتوقيع الاتفاقية مع بنك ظفار التي ستتيح لزبائننا أصحاب حسابات بنك ظفار من الحصول على خدمة التحويل الفوري للخارج، كما نتطلع إلى توقيع اتفاقيات مشابهة مع البنوك الأخرى في السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك