900 ألف ريال جوائز سحب بنك مسقط.. الإثنين

مسقط - الرؤية

يحتفلُ بنك مسقط، الإثنين المقبل، بإجراء السَّحب الكبير على جوائز برنامج "المزيونة" للادخار، تحت رعاية طلال بن سعيد المعمري الرئيس التنفيذي للشركة العمانية للاتصالات (عمانتل)، وبحضور عدد من الزبائن والمسؤولين بالبنك وممثلي وسائل الإعلام.

ويجري السحب على جوائز مالية مثيرة قيمتها 900 ألف ريال؛ منها: 4 جوائز لزبائن بنك مسقط بشكل عام، قيمة كل جائزة 50 ألف ريال، ويدخل السحب كل الزبائن الذين يحتفظون بمبلغ 1000 ريال كحد أدنى في حساباتهم، كما يجري السحب على جائزتيْن لزبائن الأعمال المصرفية الحصرية (الجوهر) من بنك مسقط، قيمة كل جائزة 100 ألف ريال عماني، ويدخل السحب كل الزبائن الذين يحتفظون بمبلغ 10 آلاف ريال كحد أدنى.

ويشهدُ الحفل السحبَ على الجائزة الكبرى والمخصصة لزبائن الأعمال المصرفية المميزة (أصالة) من بنك مسقط، قيمة الجائزة 500 ألف ريال عماني، ويمكن لكافة زبائن أصالة الذين يحتفظون بمبلغ 30 ألف ريال كحدٍّ أدنى الدخول في السحب والفوز بالجائزة.

وتعدُّ سحوبات برنامج "المزيونة" للادخار لنهاية العام من السحوبات المهمة؛ حيث يقدم بنك مسقط من خلالها جوائز مالية مثيرة تصل إلى 900 ألف ريال عماني. وقد أطلق البنك برنامج "المزيونة" للادخار للعام الماضي 2018؛ ليعزِّز من النجاح الكبير الذي حققه البرنامج طوال 25 عاماً؛ حيث واصل بنك مسقط تقديم جوائز أكبر مقارنة بالأعوام الماضية، تصل إلى 10 ملايين ريال عماني، كأضخم وأقوى برنامج توفير في السلطنة يخصِّص هذه الجوائز الكبيرة؛ بهدف تشجيع الجمهور على التوفير وتعزيز ثقافة الادخار.

تعليق عبر الفيس بوك