"ثواني" تستحوذ على شركة لحجز التذاكر والعروض

 

مسقط – الرؤية

استحوذت شركة ثواني للتقنيات على شركة عمانية ناشئة متخصصة في تقديم نقاط المكافآت، وحجز التذاكر والعروض والكوبونات. وتأتي هذه الخطوة ضمن رؤية شركة ثواني للتقنيات بهدف التوسع والانتشار والوصول لأكبر شريحة من المستخدمين والتجار بهدف تعزيز تجربة المستخدمين الحاليين للتطبيق وذلك بتوفير نقاط المكافآت والكوبونات لهم.

وقال ماجد العامري المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة ثواني للتقنيات إن هذه الخطوة تتماشى مع خطط وإستراتيجية شركة ثواني للتقنيات بهدف التوسع والانتشار على نطاق أوسع في السلطنة وتقديم خدمات متميزة لزبائنها سواء أكانوا تجارا أو مستهلكين حيث سيصبح بإمكان التجار الاستفادة من منصة ثواني بشكل أكبر من خلال إضافة خاصية النقاط والمكافآت والعروض الترويجية لمستخدمي التطبيق والمستفيدين من خدمات التجار المسجلين في منصة ثواني. وخلال العام الجاري سنطلق نظام حجز التذاكر والكوبونات عبر تطبيق ثواني ونستكمل في الفترة الحالية وضع اللمسات الأخيرة للتطبيق بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة.

ويشار إلى أنَّ شركة ثواني للتقنيات تأسست في مارس 2016، كشركة عمانية متخصصة في توفير حلول الدفع الإلكتروني المبتكرة من خلال استخدام الهواتف الذكية وغيرها من القنوات الإلكترونية، وتوفر منصة ثواني خاصية الدفع الإلكتروني عبر تطبيق مجاني يسهل على المستخدمين والتجار إتمام عمليات الدفع وقبول المعاملات المالية عن طريق استخدام الهاتف الذكي والألواح الذكية.

 

تعليق عبر الفيس بوك