عمر السوما قبل لقاء فلسطين:جاهزون لمواجة أي فريق

 

 

الشارقة – وكالات

 أكد عمر السوما مهاجم منتخب سوريا جاهزية الفريق لمواجهة أي فريق في البطولة القارية، وذلك قبيل المباراة مع فلسطين اليوم على ستاد مدينة مدينة الشارقة، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية في كأس آسيا 2019 في الإمارات

وكان منتخب سوريا على أعتاب التأهل إلى الملحق العالمي لنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا ، قبل أن يخسر في الوقت الإضافي من مباراة الإياب أمام أستراليا.

وأكد السوما في المؤتمر الصحفي قبل المباراة مع فلسطين أن لاعبي المنتخب السوري جاهزين لخوض البطولة، وقال: هذه أقوى بطولة في آسيا ونحن نكن كل الاحترام للمنتخب الفلسطيني القادر على مواجهة أي فريق في البطولة، وكل اللاعبين جاهزين . سنسعى للفوز لنسعد جمهورنا الذي يدعمنا وملتف حولنا .

وأضاف: نحن أتينا إلى هنا من أجل المنافسة وليس للمشاركة، ولدينا هدف وطموح واضح، حيث يعد منتخبنا من أفضل المنتخبات في آسيا ولا توجد علينا ضغوط، وأهم مباراتين لنا في المجموعة سوف تكون أمام فلسطين والأردن .

وتابع: كما يعلم الجميع فاز عمر خربين بجائزة أفضل لاعب في آسيا عام 2017، والجميع يعرفونه، ولكن جميع اللاعبين في فريقنا سيكونون خطرين في مواجهة أي فريق بالبطولة .أنا متحمس للغاية، هذه المشاركة الأولى بالنسبة لي في هذه البطولة، واللعب هنا في الإمارات أمر مميز، لدينا جماهير سورية كثيرة هنا وأنا متشوق لبدء المنافسة واللعب من أجل جماهيرنا .

 

تعليق عبر الفيس بوك