العين الساهرة

تحتفل شرطة عُمان السلطانية، صباح اليوم، بذكرى الخامس من يناير، اليوم السنوي للشرطة، وهي تحظى باهتمامٍ كبير من لدن حَضرة صَاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم القائد الأعلى -حفظه الله ورعاه- إيماناً منه بأنَّ الأمن ركيزة أساسية من ركائز النمو والازدهار، وصيانة مُكتسبات الدولة؛ مما كان له عظيم الأثر في دفع عملية الارتقاء والتطور في الأداء الأمني قدماً.

ذكرى الخامس من يناير مناسبة وطنية تفتخر بها المؤسسة الشرطية بما تحقق من تقدم وتطور شمل جميع المجالات الخدمية والأمنية والإنشائية التي تقدمها الشرطة، وهي تضع نصب أعينها بلوغ أعلى مستويات الأمن والأمان. وشرطة عُمان السلطانية ومنذ نشأتها تسعى لمواكبة التطوُّر المتنامي الذي تشهده السلطنة على كافة المستويات، وتعمل على نشر مظلة الأمن والأمان في ربوع البلاد، موظفة أحد التقنيات التي تساعد على تحقيق هذه الأهداف بأيدي منتسبيها من العناصر الشرطية المؤهلة والمدربة على أعلى مستوى في ظل أصعب الظروف.

إنّ شرطة عُمان السلطانية وهي تؤدي مختلف المهام إنّما تسعى لحفظ النظام والأمن العام والآداب، وحماية الأرواح والأموال والأعراض، وكفالة الطمأنينة والسكينة، وغيرها من الأهداف النبيلة والسامية، فكل عام وجميع منتسبي شرطة عمان السلطانية بخير.

تعليق عبر الفيس بوك