30 متدربا على "التفاوض في المشتريات وإعداد عقود التوريد"

 

مسقط – الرؤية

اختتمت غرفة تجارة وصناعة عمان برنامجها التدريبي بعنوان (التفاوض الفعال في المشتريات وإعداد عقود الشراء والتوريد)، برعاية راشد بن عامر المصلحي نائب رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عمان للشؤون الإدارية والمالية، وبحضور علي بن حمدان العجمي عضو مجلس الإدارة.

ونظم البرنامج التدريبي بالتعاون مع الأكاديمية الـدوليـة للتدريب والدراسات، بمقر الغرفة الرئيسي، بهدف تمكين المشاركين من إستراتيجيات وتكتيكات التفاوض الشرائي، وتنمية مهارات المشاركين في الجوانب القانونية والفنية والمالية في إبرام العقود التجارية، إضافة إلى تنمية مهارات المشاركين في الجوانب القانونية والفنية والمالية لاستخدام عقود الشراء والتوريد الدولية والتعامل مع شروط التسليم في التجارة الدولية، وكذلك تنمية مهارات المشاركين في كيفية إبرام عقود الاعتمادات المستندية للمشتريات الخارجية، وتنمية مهارات المشاركين في آليات التعاقد مع الجهات الحكومية في إبرام عقود المناقصات.

وقدم الورشة الدكتور إياد وحيد الناصري، الحاصل على الدكتوراه في إستراتيجية تنمية الموارد البشرية من جامعة نيويورك، خبير ومدرب دولي معتمد من جامعة كورنتو الكندية، عضو البورد الأمريكي الكندي للتدريب الاحترافي. وتعرف 30 مشاركًا بالبرنامج على أنواع التفاوض الشرائي، وأهدافه وعناصره ومميزاته وشروطه، وكذلك سياسات ومبادئ التفاوض الشرائي.

تعليق عبر الفيس بوك