بدء استلام طلبات المشاركة في جائزة الإجادة الإعلامية وفتح باب تجديد العضوية لـ"الصحفيين"

 

 

مسقط - الرؤية

أعلنتْ جمعية الصحفيين العُمانية عن بدء استلام طلبات المشاركة في جائزة الإجادة الإعلامية للعام 2018م-2019م، ابتداء من اليوم الأحد، وحتى 1 فبراير من الشهر المقبل.

وتتيح المسابقة هذا العام لأعضاء الجمعية المنافسة على عدد من المجالات الصحفية؛ والتي تتضمن: 5 مجالات؛ هي: الخبر الصحفي، والتحقيق الصحفي، والحوار الصحفي، والمقال الصحفي، والصورة الصحفية.

ويأتِي إطلاق الجمعية لمسابقة الإجادة الإعلامية في نسختها الثانية في ضوء الاهتمام الذي توليه الجمعية لتحفيز الإعلاميين لإبراز قدراتهم وإمكاناتهم في مجال العمل، بما يعزز قدراتهم، ويرتقي بأعمالهم، ويعرف بنتاجهم الإعلامي.

وتهدفُ الجمعية من تنظيم هذه المسابقة إلى خلقِ مناخ تنافسي بين زملاء المهنة يفضي إلى إبراز المواهب والإمكانات؛ وبالتالي رفد المؤسسات الصحفية بأعمال متميزة في مضمونها، وقادرة على إثراء المشهد الصحفي من خلال مساحة يتنفس فيها الصحفيون لتقديم أفضل وأجود ما لديهم وفق أسس صحفية ملتزمة بمعايير المهنة والمهنية.

وتقوم أهداف الجائزة أيضا على إذكاء روح المنافسة بين العاملين في مهنة الصحافة للبحث عن مواضيع صحفية استثنائية قادرة على المنافسة، بجانب دفع الصحفيين إلى تجويد أعمالهم وتطوير محتواها وطريقة كتابتها وإثراء الصحف بالأعمال الصحفية المتوافرة على أعلى معايير المهنية.

من جانب آخر، بدأت الجمعية استقبال طلبات تجديد العضوية للعام 2019م، ابتداء من الأول من يناير الجاري؛ حيث باشر أعضاء الجمعية -البالغ عددهم ما يقارب 500 عضو بنهاية العام الماضي- تجديد عضوياتهم، إما بالاتصال المباشر، أو عن طريق موقع الجمعية.

تعليق عبر الفيس بوك