ريال مدريد يفتتح مباريات العام الجديد في الدوري بمواجهة فياريال

مدريد-وكالات

 

يحل نادي ريال مدريد ضيفًا على فياريال مساء اليوم، الخميس، على ملعب لاسيراميكا في المباراة المؤجلة من الجولة 17 بالدوري الإسباني، فى المباراة التى يسعى خلالها المرينجى لاستمرار صحوته المحلية وتحسين مركزه فى جدول ترتيب الليجا.

ويحتاج الملكي للفوز للاقتراب من المركز الثالث خاصة وأنّ إشبيلية سيواجه أتلتيكو مدريد الأسبوع المقبل، حيث يحتل المرينجي المركز الرابع برصيد 29 نقطة متأخرًا بـ 8 نقاط عن المتصدر برشلونة برصيد 37 نقطة فيما يحل فياريال المركز الـ 18 برصيد 15 نقطة.

ويفتقد ريال مدريد الإسبانى جهود ماركوس يورنتى الذى يغيب بعد تعرضه للإصابة فى مران الميرينجى، كما يغيب ماركو أسينسيو وماريانو دياز للإصابة أيضا، بينما يستعيد جهود البرازيلى كاسيميرو الذى بات جاهزا للمشاركة.

ويتطلع ريال مدريد إلى تحقيق الفوز علي فياريال لتكون بداية قوية للعام الجديد، بعدما أنهى عام 2018 بالتتويج بلقب كأس العالم للأندية، وهي ما ستمنح لاعبي الفريق الملكي ثقة كبيرة وترفع من روحهم المعنوية قبل مواجهة فياريال التي يعول عليها سولاري كثيرا في استمرار انطلاقته القوية بالليجا.

في المقابل، يسعي فياريال لإيقاف صحوة الريال وهو ما أكده لويس جارسيا المدير الفني الذي أكد أن ريال مدريد فريق لا يُمكن إيقافه عندما يلعب بشكل جيد، وعندما يكون الفريق سيء ينتصر أيضًا.

ومن المقرر أن تشهد المباراة قيام لاعبي فياريال بتنظيم ممر شرفي للاعبي ريال مدريد احتفالا بتتويجهم بلقب كأس العالم للأندية والتي أقيمت بالإمارات علي حساب العين الإماراتي.

تعليق عبر الفيس بوك