"لولو هايبرماركت البرج" ينتقل إلى وادي اللوامي في الخوض على مساحة 350 ألف قدم مربعة

...
...
...
...

 

مسقط - الرؤية

افتَتَح لولو هايبرماركت متجرَه الجديد في وادي اللوامي، بالخوض في مسقط، تحت رعاية سعادة حمد بن خميس العامري وكيل وزارة القوى العاملة.

ويقدِّم المتجر الجديد مجموعة من العروض، ويوفر للعملاء تجربة تسوُّق أكثر راحة وتميزا. والهايبرماركت الجديد تبلغ مساحته 350.000 قدم مربعة للبيع بالتجزئة، ويمثل ميزة إضافية لسكان الخوض. ويتكون الهايبر ماركت من متجر للبقالة والفواكه والخضروات والأطعمة الساخنة ومنتجات المخبز، كما يحتوي على كاونتر للأطعمة الساخنة؛ حيث تُوجد مساحة كبيرة أمام العملاء لتناول الطعام مع العائلة والأصدقاء. إضافة إلى ذلك، يوجد ركن الألعاب للأطفال، وصالة طعام واسعة مع مرافق جلوس داخلية وخارجية. إلى جانب منطقة كبيرة مخصصة في المتجر لبيع الملابس والإلكترونيات ومنتجات تكنولوجيا المعلومات ومنتجات القرطاسية والأجهزة المنزلية بأسعار جذابة. ويحتوي الهايبرماركت على العديد من طاولات الدفع ومنطقة مواقف سيارات تتميز بالرحابة لتوفير الراحة للمتسوقين.

وقال يوسف علي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمجموعة لولو: سعداء وفخورون بافتتاح الهايبر ماركت الجديد في وادي اللوامي، ويسعدنا أن نقدم تجربة تسوق حصرية للمواطنين والمقيمين في هذه المنطقة والمناطق المحيطة بها، من قسم المواد الغذائية إلى متجر متعدد الأقسام وقسم الإلكترونيات. وأضاف إنه تم تحديث كل شيء لتلبية احتياجات العملاء، ولدينا مجموعة من الموظفين المؤهلين والمدربين على أعلى مستوى لمساعدة المتسوقين لدينا، وسيقوم الفرع الجديد بتوفير فرص العمل مباشرة وغير مباشرة لكثير من المواطنين وكذلك المقيمين.

وتابع علي: نعتقد اعتقادا راسخا أن العملاء يستحقون الوصول إلى الضروريات الأساسية التي تسهم في تحسين نوعية الحياة. وبالتالي، يصبح الوصول إلى الهايبر ماركت بخيارات غذائية صحية وسريعة التكلفة جزءًا لا يتجزأ، يسرني أن يكون لدى سكان الخوض الآن متجر رائع جديد يمكن الاعتماد عليه وفعاليته من حيث التكلفة، كما نشكر عملاءنا مرة أخرى على دعمهم المستمر.

وقال أنانت آي في مدير مجموعة لولو في السلطنة وسريلانكا والهند: يسرُّنا أن نعلن عن نقل فرعنا في البرج إلى موقع إستراتيجي في وادي اللوامي، ونأمل أن تكون هذه دفعة جديدة للنجاح والتقدم، وأن تحقق الفائدة للمجتمع؛ حيث يحتوي الفرع الجديد على أحدث المميزات ومساحة أكبر لعرض المزيد من المنتجات.

تعليق عبر الفيس بوك