وثائقي يرصد إنجازات "الأحمر" في "خليجي 23"

أول عرض لـ"أنتم أبطالنا" على "عمان الرياضية"

 

مسقط - الرؤية

يعرض مساء الخميس على شاشة قناة عُمان الرياضية الفيلم الوثائقي "أنتم أبطالنا"، والذي يوثق لقصة تتويج المنتخب الوطني باللقب الثاني في تاريخ مشاركته في بطولات الخليج لكرة القدم.

ويعرض الفيلم محطات الطريق نحو اللقب الخليجي وما رافقه من أحداث خارج المستطيل الأخضر.

وقال سعيد تمان مدير القناة الرياضية والمشرف العام على هذا العمل، إن أسرة الفيلم ارتأت العمل بتأنٍ لتوثيق كامل الأحداث واستعراض الظروف التي صاحبت المنتخب الوطني الأول في رحلة الإنجاز حيث يعد هذا أول لقب يحصل عليه نجوم المنتخب خارج البلاد بعد أن توجوا بلقب خليجي 19 هنا في مسقط .. ويرى تمان أنَّ هذا العمل يعد أرشيفا خاصا بمُشاركة المنتخب في هذه النسخة وسيصار إلى أعمال مشابهة لكل وفد ينجح في تحقيق إنجازات خارجية من باب التشجيع وتوثيق الأحداث الرياضية، كما ختم حديثه بالتوجه بالشكر إلى طاقم العمل على ما بذلوه من جهود في الفترة السابقة متمنيًا أن ينال هذا الفيلم إعجاب المشاهدين.

وقالت رباب اليحيائية معدة سيناريو الفيلم إنَّ العمل يحتوي على تفاصيل لم تكشف من قبل عبر وسائل الإعلام المختلفة، مشيرة إلى أنه يتضمن مقابلات خاصة مع أبطال "خليجي 23"، تشتمل على أدق التفاصيل؛ سواء الفنية أو النفسية التي مروا بها خلال مشوار البطولة. وترى اليحيائية أن هذا العمل يلخص الطريق نحو اللقب ومن الممكن أن يكون مرجعية لأي وفد قد يشارك في مسابقات على المستوى الخليجي أو القاري أو الدولي.

ومن جهته، أبرز موسى الرواحي مخرج الفيلم الصعوبات التي واجهت فريق العمل في الحصول على لقطات تلفزيونية نادرة سواء في التدريبات أو داخل الكواليس. وقال الرواحي إنَّ الفرحة بلقب خليجي 23 طوعت الصعاب وجعلت فريق العمل أكثر إصرار على إنجاحه ليكون فيما بعد سُنة متبعة، إذا ما نجح منتخبنا الوطني لكرة القدم أو أي من منتخباتنا أو فرقنا الرياضية من تحقيق إنجازات خارجية.

وأضاف الرواحي أن "أنتم أبطالنا" يختصر البطولة في أربعين دقيقة تحمل في طياتها رسائل قيمة حول دور الإعلام ودور الجماهير والدور الإداري وأخيرا الفني في تعبيد الطريق نحو اللقب الخليجي.

تعليق عبر الفيس بوك