حملة للتعريف بالنظام الإلكتروني للتزود بالوقود

مسقط - الرؤية

نظَّمتْ شركة النفط العُمانية للتسويق حملة تعريفية لعملائها التجاريين في كلٍّ من: مسقط، وصحار، وصلالة؛ لزيادة مستوى وعيهم بالنظام الإلكتروني للتزوّد بالوقود (e-FILL)، وكانت الشركة قد أطلقت هذه الخدمة في مايو الماضي بهدف تعزيز كفاءة خدماتها التجارية في محطات تعبئة الوقود باستخدام أحدث التقنيات العصرية. ويعمل النظام -الأول من نوعه في السلطنة- بتقنية كشف ترددات الراديو (RFID) بما يضمن للعملاء إدارة مركباتهم بشكل دائم، ويمنع أي عمليات احتيال عند تزويدها بالوقود.

ويعملُ النظام المبتكر والمستدام بشكل إلكتروني وتلقائي دون أي تدخل بشري في مضخات تعبئة الوقود؛ مما يجعله أول حل ذكي لتعبئة الوقود توفره حصريًّا شركة النفط العُمانية للتسويق. كمل يُشكل نظام (e-Fill) حلقة وصل بين العملاء التجاريين ومحطات تعبئة الوقود؛ حيث يتم تركيب بطاقات غير قابلة للفك ومزودة بتقنية كشف ترددات الراديو (RFID) في المركبات. وقبل تعبئة الوقود، يقوم العملاء بتحديد معلومات وكميات الوقود المطلوبة ثم إرسال الموافقة إلى محطة التعبئة عبر النظام الإلكتروني لكي تتم التعبئة.

وقال علي بن أحمد مقيبل مدير عام التخطيط الإستراتيجي وتطوير الأعمال والتسويق والتحول الرقمي لدى شركة النفط العُمانية للتسويق: نضع توفير منتجات مبتكرة ومناسبة في مقدمة أولوياتنا؛ فهدفنا هو تلبية متطلبات عملائنا في كل الأوقات. وجاء إطلاقنا للنظام الإلكتروني للتزوّد بالوقود (e-FILL) لكي نمنحهم راحة البال ونتيح لهم استخدام حل مثالي وآمن لتعبئة الوقود. كما تزودهم التقنية الذكية بتحكم أفضل بأقل التكاليف لكافة عملياتهم المتعلقة بتعبئة الوقود.

تعليق عبر الفيس بوك