مذكرة تفاهم بين "أوبال" و"بكين ننج نتوورك" الصينية

مسقط - الرؤية

وقَّعت الجمعية العمانية للخدمات النفطية (أوبال) مُذكرة تفاهم مع شركة بكين ننج نتوورك المحدودة، بمقاطعة تشاويانج  بكين الصينية؛ بهدف تعزيز التعاون المشترك بين الجمعية والشركة في مجال التصنيع وتوريد المعدات وتبادل المعلومات، وإتاحة الفرصة لمنتسبي جميعة أوبال من الشركات بالمشاركة في منتدى الشركة بالصين. وقَّعها نيابة عن الجمعية العمانية للخدمات النفطية: مسلم بن راشد المنذرى الرئيس التنفيذى، وعن شركة بكين ننج نتوورك: بنجامين صن مديرالتسويق.

وأكد عبدالله بن سالم السنانى المدير التنفيذى للموارد البشرية والقائم باعمال المدير التنفيذى للاتصالات بالجمعية، أهمية الاتفاقية لتعزيز التعاون بين الجمعية وشركة بكين ننج نتوورك، والعمل على تبادل المصالح المشتركة والاستثمار فى قطاع النفط والغاز.. وتمتلكُ شركة بكين ننج نتوورك منصة للخدمات المتكاملة في العالم تركز على قطاع النفط والغاز.

وأضافَ السناني أنَّ المذكرة تضمَّنت عقدَ اجتماعات منتظمة بين الشركة وبين الجمعية لتبادُل المعلومات والعمل على مشروع ربط منصة شركة بكين ننج نتوورك مع منصة الجمعية؛ مما يُتيح استفادة أعضاء الجمعية للاطلاع على الشركات المصنعة فى الصين، مع تأكيد شركة بكين ننج نتوورك بتوفير موردين ومصنعين من الفئة (أ) الممتازة. وفى المقابل، ستوفر أوبال فرصة لشركاتها الأعضاء لقاء نظرائهم من شركات الأعضاء في منصة شركة بكين ننج نتوورك.

تعليق عبر الفيس بوك