"دروس عمان الرقمية" من "أوريدو" الأكثر تنزيلا

مسقط - الرؤية

حقَّق تطبيق دروس عُمان الرقمية من Ooredoo نجاحاً كبيراً منذ إطلاقه في شهر مايو 2018؛ حيث تم تنزيله لما يقرب من 130.000 مرة حتى الوقت الراهن. وتمَّ تطوير التطبيق المتكامل بالتعاون مع شركة محمد وآن للتجارة، وبات يشكل المنصة التعليمية المفضلة للشباب والبالغين بالسلطنة ودول مجلس التعاون الخليجي؛ حيث يتربَّع على صدارة التطبيقات التعليمية المجانية على Google Play، و Apple Store.

وقال رائد بن محمد داؤود مدير عام العلاقات الحكوميّة والشؤون التجاريّة في Ooredoo: نفتخر بالقبول الكبير الذي حقَّقه تطبيق دروس عُمان الرقمية، وسنواصل التزامنا بإيجاد سبل جديدة ومبتكرة لتطويره، وإضافة المزيد من الدورات التدريبية لمساعدة مستخدميه على تحقيق جميع طموحاتهم التعليمية. ولعلَّ أبرز ما يميز هذا التطبيق هو اعتماده على منصة رقمية يُمكن استخدامها بكل سهولة وأريحية، وتوفر الكثير من الخيارات التي تلبي متطلبات المستخدمين. فسواء تم استخدامه بواسطة الآباء، أو الطلاب في المدرسة أو الجامعة، أو بواسطة الراغبين في التعلم، نثق بأن هذا التطبيق وتحديثاته المستمرة سيُسهم في نجاح رحلتهم التعليمية والعملية.

وجاءتْ المبادرة الرقمية البارزة تحت مظلة برنامج الشركة للمسؤولية الاجتماعية، قافلة " Ooredoo الخير"؛ بهدف الاستثمار في الأفراد من جميع الأعمار وتزويدهم بأداة تعليمية مجانية وسهلة الاستخدام. ويتضمَّن التطبيق عدداً من الدورات التدريبية الصوتية والمرئية حول تصميم الويب، وHTML، والبرمجة، واختبارات اللغة الإنجليزية، والآيلتس، ومناهج ثقافية، ومواضيع متخصصة للصفوف الدراسية بين الأول والثاني عشر. كما يضمُّ عدداً من الدورات والدروس حول نظام Java وأمن المعلومات والحوسبة السحابية واعتماد IC3 العالمي. ويمكن للمستخدمين الاستفادة من الدروس حول الثورة الصناعية الرابعة وتطوير الذات، التي يتم تصميمها للمدربين والمعلمين والإخصائيين النفسيين من السلطنة ومنطقة الشرق الأوسط.

وبإمكان المستخدمين تنزيل التطبيق على هواتفهم وأجهزتهم الذكية عبر Apple store، أو Google Play؛ من خلال إجراء بحث باسم "تطبيق دروس عُمان الرقمية".

تعليق عبر الفيس بوك