بنك العز يفوز بجائزة "أفضل خدمات إدارة الثروات"

مسقط - الرؤية

فازَ بنك العز الإسلامي بجائزة "أفضل خدمات لإدارة الثروات - ثروة"، ضمن جوائز "سجنتشر لكشري 100" لأفضل العلامات التجارية الفاخرة للعام 2018، والتي تُصنَّف ضمن الجوائز الإقليمية المرموقة، ويتمُّ منحها خلال الحفل السنوي الذي تقيمه المجلة.

وتسلَّم الجائزة نيابة عن بنك العز الإسلامي محمد الغساني مساعد المدير العام رئيس قنوات التوزيع وإدارة الثروات "الأعمال المصرفية للأفراد". وأقيم الحفل تحت رعاية السيدة روان آل سعيد الرئيس التنفيذي لشركة تكافل عمان.

وقال مُحمَّد الغساني مساعد المدير العام رئيس قنوات التوزيع وإدارة الثروات "الأعمال المصرفية للأفراد": إنَّ الفوز بالجائزة يعد اعترافاً بالتزام البنك المستمر لتوفير أفضل المنتجات والخدمات للعملاء. وفي بنك العز الإسلامي نولِي اهتماماً منقطع النظير والتزامًا كبيراً بالعملاء. ونتخذ قرارات ذكية لعملائنا، وتلقى تجربة بنك العز الإسلامي المصرفية ترحيبا واسعا من قبل جميع من تعامل مع البنك. وتؤكد الجائزة -بما لا يدع مجالا للشك- أننا نسير على الطريق الصحيح، ونعمل على تحقيق الأفضل. وأضاف الغساني: "ثروة" من بنك العز الإسلامي تقدم خدمات متنوعة؛ منها مديرون للعلاقات العامة يتميزون بالمهارات والتفاني، إضافة للخدمات المصرفية الإلكترونية والمنتجات الحصرية والحلول المصممة خصيصا لضمان الجودة، ومع فريقنا المكون من الخبراء الذين يتميزون بالخبرات العالمية، ومع شركائنا الإقليميين والعالميين، نقدم حلولاً لجميع متطلبات إدارة الثروات. وبإمكان أعضاء "ثروة" الاستمتاع بالحصول على مجموعة متنوعة من المزايا لرفع مستوى نمط حياتهم عند الإقامة أثناء السفر، وكذلك خلال تناول الطعام، والحصول على مجموعة متنوعة من العروض والخصومات الحصرية، وإمكانية الدخول إلى قاعات كبار الشخصيات والمناسبات الخاصة، وكذلك الدخول في أكثر من 550 من الصالات المختلفة في جميع مطارات العالم وأكثر من ذلك بكثير.

تعليق عبر الفيس بوك