"صحار الدولي" يرعى مسابقة الرماية التقليدية بنخل

مسقط - الرؤية

رَعَى صحار الدولي -بنك صحار سابقاً- مسابقة الرماية التقليدية في ولاية نخل، والتي أقيمت تحت رعاية معالي الشيخ سيف بن محمد بن سيف الشبيبي وزير الإسكان. ونظم المسابقة فريق الرماية في ولاية نخل وشارك فيها رماة من مختلف الولايات العمانية، كما شهدت إقبالاً وحضوراً كبيراً من القطاعين العام والخاص.

وفي الفعالية الختامية للمسابقة، حصد أبرع الرماة وأمهرهم مجموعة من الجوائز القيمة، شملت سيارات حديثة لأصحاب المراكز الأولى في فئات المسابقة الخمس وجوائز نقدية بمجموع 8,000 ريال عُماني للفائزين بالمراكز الثانية والثالثة والرابعة والخامسة.

وقال خليل الهديفي مدير عام التجزئة المصرفية في صحار الدولي: إنَّ الرماية جزء لا يتجزأ من تقاليدنا وتراثنا الثقافي حيث توارثناها جيلاً بعد جيل. ويشرفنا رعاية مسابقة الرماية التقليدية السنوية في السلطنة والتي تهدف للمحافظة على التراث العماني، وتكريم تراثه العريق، والمساهمة في تنمية وتعزيز قطاع السياحة في السلطنة؛ من خلال استقطابها للزوار من الدول المجاورة. كما نسعى من خلال هذا الدعم إلى منح الأجيال الشابة من الرماة فرصة لاستعراض مهاراتهم وتحقيق الفوز.

ويلتزم صحار الدولي بتحسين حياة المجتمع العماني عبر برنامجه للمسؤولية الاجتماعية الذي يسعى للتفاعل مع المجتمعات المحلية في مختلف أنحاء السلطنة، ودعم مجموعة متنوعة من الفعاليات التي تهدف لإحداث تغيير إيجابي في المجتمع.

تعليق عبر الفيس بوك