"العمانية للغاز المسال" تدعم "المحاكاة الطبي" بأحدث المعدات

...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...

 

مسقط - الرؤية

وقعت المؤسسة التنموية للشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال اتفاقية تنموية مع المجلس العماني للاختصاصات الطبية تتمثل في توفير المعدات والأجهزة الطبية الحديثة لمركز المحاكاة الطبي التابع للمجلس. وتهدف الاتفاقية إلى رفع مستوى الخدمات التعليمية والتدريبية التي يقدمها المجلس العماني للاختصاصات الطبية ولتلبية الاحتياجات التدريبية لعدد أكبر من الأطباء والفئات المساعدة.

وقع الاتفاقية سعادة الدكتور هلال بن علي السبتي - الرئيس التنفيذي للمجلس العماني للاختصاصات الطبية - والشيخ خالد بن عبدالله المسن - الرئيس التنفيذي للمؤسسة التنموية للشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال.

وقال الشيخ خالد بن عبدالله المسن - الرئيس التنفيذي للمؤسسة التنموية للشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال: إن دعمنا المتواصل للقطاع الصحي يؤكد الهدف الرئيسي الذي تسعى إليه الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال للمساهمة في تنمية وتطوير الوطن من خلال توفير الرعاية الصحية الجيدة والمناسبة. إذ أنّ دعم القطاع الصحي لاسيما التدريبي منه ممثلاً في المجلس العماني للاختصاصات الطبية كان ولا يزال يتصدر قائمة أولوياتنا والذي من شأنه أن يجعل المستشفيات والمراكز الصحية مواكبة للنمو المتسارع في السلطنة.

وبناءً على الاتفاقية، تقدم المؤسسة التنموية للشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال الدعم المادي لتوفير بعض التقنيات الطبية المتطورة بمركز المحاكاة الطبي عبر تزويده بالمعدات والأجهزة الحديثة والدقيقة التي تهدف إلى تعزيز المعارف والتدريب العملي الدقيق لعدد كبير من الأطباء والفئات الطبية الأخرى فضلا عن تأهيلهم لتنفيذ وممارسة الأنشطة التمريضية والإكلينيكية مما يمنحهم ثقة عالية في التعامل مع الحالات الطبية الحرجة مستقبلا.

تعليق عبر الفيس بوك