إضافة بلدان جديدة إلى خدمة "جواز أوريدو"

 

مسقط - الرؤية

أضافتْ Ooredoo بلدانًا جديدة إلى قائمة البلدان المتاحة لخدمة جواز Ooredoo حول العالم، في إطار التزامها ببقاء عملائها على اتصال دائم أثناء تجوالهم خارج السلطنة. وأصبح بإمكان العملاء الآن السفر إلى مختلف أنحاء العالم والاستمتاع بتعرفة مخفضة في أكثر من 60 دولة؛ بما في ذلك سويسرا والصين وكمبوديا وروسيا والولايات المتحدة الأمريكية.

وتواصل Ooredoo جهودها من أجل تلبية متطلبات عملائها المتجددة؛ حيث تسعى إلى إثراء تجربتهم الرقمية من خلال رفدهم بخدمات مميزة ومبتكرة ليستمتعوا بالبقاء على اتصال دائم في مختلف الأوقات. وبقيمة 15 ريالاً عمانيًّا، سيكون بإمكان العملاء الاستمتاع بـ1 جيجابايت من البيانات و30 دقيقة مكالمات خلال سفرهم. وتغطي خدمة جواز Ooredoo العالم 90% من وجهات السفر الأبرز في العالم لتقدم للعملاء باقات تجوال بقيمة مخفضة للبيانات والمكالمات، تضمن بقاءهم على اتصال بعائلاتهم وأصدقائهم.

ويُمكن للعملاء الاشتراك في الخدمة بكل سهولة من خلال تطبيق Ooredoo Oman أو عبر زيارة إحدى صالات الشركة أو بطلب الرقم *141*400# لعملاء شهري أو الرقم *141*500# لعملاء مسبق وشبابية. ونظراً لتوافر الخدمة في بلدان محددة، توصي Ooredoo عملاءها بالتأكد من أن الخدمة متاحة في الوجهة التي سيسافرون إليها من خلال قائمة الدول المتوفرة في تطبيق Ooredoo Oman أو من خلال زيارة الموقع الإلكتروني.

تعليق عبر الفيس بوك