"عمان أفينيوز مول" يسلم جائزة "مهرجان النكهات"

مسقط - الرؤية

أعلن عُمان أفينيوز مول -أكبر مركز تجاري في السلطنة- اسمَ الفائز بسيارة بي.إم.دابليو إكس 1 في "تسوق واربح"، خلال السحب الرقمي الذي أقيم مؤخراً في عمان أفينيوز مول.

وقال ديريك مايكل المدير العام لشركة عُمان أفينيوز مول: نهنئ الفائزة بسيارة بي.إم.دبليو إكس1، في العرض الترويجي" تسوق واربح ". وقد سعدنا بالإقبال الذي حظي به العرض الترويجي. كان مهرجان النكهات مليئًا بالأحداث، واستمتع زوار المركز التجاري بالفعاليات المثيرة.

وضِمن فعاليات مهرجان النكهات، الذي أقيم في المركز التجاري، نفَّذ عُمان أفينيوز مول "العرض الترويجي تسوق واربح"، وكان العملاء الذين أنفقوا مبلغ 5 ريالات عمانية كحد أدنى في أي من المطاعم أو منافذ التسوق في عُمان أفينيوز مول مُؤهلين للمشاركة في السحب الرقمي. أما أولئك الذين أنفقو 5 ريالات عمانية في أي من منافذ الطعام في المركز التجاري، فكانوا مؤهلين للحصول على فرصتين للفوز، بينما كان الآخرون الذين أنفقو 5 ريالات في منافذ التسوق مؤهلين للحصول على فرصة واحدة.

ونال مهرجان النكهات الكثير من الاهتمام من العملاء والعلامات التجارية المشاركة. وتم التخطيط لأربعة أنشطة فريدة من نوعها ومتميزة؛ هي: "تسوق واربح"، و"تحدي ماستر شيف"، و"مسابقة الأكل"، و"قهوة نهاية الأسبوع"، وتم استيحاء فكرة الأنشطة من "الطعام". وتم تخطيط جميع الفعاليات الترفيهية خلال عطلات نهاية الأسبوع لإتاحة المزيد من التفاعل مع الزوار.

تعليق عبر الفيس بوك