شراكة تعاونية بين "عمانتل" و"سيسكو" و"العالمية لتقنية المعلومات"

مسقط - الرؤية

عقدتْ "عمانتل"، و"سيسكو"، والشركة العالمية لتقنية المعلومات، شراكة تعاونية لتقديم تسهيلات مالية للمؤسسات الحكومية والشركات الراغبة في الاستفادة من خدمات الحلول الذكية لتقنية تكنولوجيا المعلومات. وبذلك، تُصبح "عمانتل" أول شركة اتصالات بالسلطنة تقدِّم هذا النوع من الخدمات كنموذج تجاري مالي حصري حتى الآن.

وقال فادي ناصر مدير عام وحدة تقنية المعلومات والاتصالات بعمانتل: تمثل شراكتنا مع سيسكو والشركة العالمية لتقنية المعلومات قرارًا إستراتيجيا ومحوريا لقطاع الاتصالات في السطنة؛ لما يقدمه من حلول بديلة للاستفادة من التقنيات الحديثة والمتطورة في تكنولوجيا المعلومات وخدمات الحلول المبتكرة والذكية، عبر تبسيط الإجراءات المتبعة في العمليات المالية؛ فهذا النموذج التجاري الجديد الذي اتَّخذت الشركة العمل به يوفر لشركائنا فرصة اقتناء تقنية المعلومات بأقساط مالية مُيسَّرة.

من جانبه، قال علي اللواتي مدير عام سيسكو عمان: نعمل مع شركائنا الدائمين في "عمانتل" و"الشركة العالمية لتقنية المعلومات" لتقديم أفضل الحلول المبتكرة في قطاع تقنية المعلومات لمشتركيهم من خلال هذا النموج التجاري الحديث، الذي من المتوقع أن يشهد تطورا ملحوظا في الاستفادة من خدماتنا المتعددة وبناء منظومة متكاملة تُسهم في تفعيل إدارة البنية الرئيسية لشبكات تقنية المعلومات.

وقال جاي كمار مدير عام الشركة العالمية لتقنية المعلومات: يسعدنا أن نكون ضمن التحالف الثلاثي لتقديم نُظم متكاملة لتكنولوجيا المعلومات لمشتركينا وتوفير حلول اتصالات مصممة لدعم خدماتهم، وتلبية احتياجاتهم للنهوض بقطاع الأعمال، وبناء مراكز للبيانات والمعلومات بأجهزة الأمن الرقمي والحوسبة السحابية.

ويتطلع الشركاء الثلاثة -عمانتل وسيسكو والشركة العالمية لتقنية المعلومات- إلى أنْ يُسهم ذلك النموذج التجاري الحديث في زيادة الاستثمار في التقنيات الرقمية وتكنولوجيا المعلومات للمؤسسات والهيئات الحكومية وشركات القطاع الخاص وتوسيع الخدمات الإلكترونية المقدمة بصورة أكبر وتطوير أنظمة وشبكات الحلول الذكية لإنترنت الأشياء والحوسبة السحابية وخدمات الاتصالات بالمدن الذكية بصورة أشمل؛ من خلال تبسيط الإجراءات المتبعة، وتقسيط الدفعات المالية للحصول على التقنيات والتكنولوجيا.

تعليق عبر الفيس بوك