"فريزر سويتس مسقط" يفتتح "ذا سبا"

 

مسقط - الرؤية

افتَتَح فندق فريزر سويتس أحدث مرافقه الفاخرة "ذا سبا"؛ ليقدِّم خدمات علاجية باستخدام منتجات عضوية طبيعية. ويوفِّر السبا مجموعة متنوعة من العلاجات الفاخرة، يُقدمها فريق مختص من المعالجين ذوي الخبرة من شمال شرق الهند.

وقال فينسنت لي غوريس المدير العام لفندق فريزر سويتس مسقط: تماشيًا مع التزامنا بإعادة تعريف تجربة المعيشة الفاخرة، يُسعدنا أن نعلن عن افتتاح "ذا سبا" وجهة الاسترخاء المثالية في قلب العاصمة مسقط، حيث يقدم السبا مجموعة متنوعة من جلسات تدليك الجسم والعلاجات المختلفة التي تساعد على تخفيف الإجهاد والتوتر، وفي نفس الوقت توفر تجربة استرخاء مميزة.

وتوفر غرف العلاج الأربعة الفاخرة تشكيلة متنوعة من جلسات تدليك البشرة، والتي تشمل جلسات التدليك التايلندي والسويدي والبالي، وجلسات التدليك العميقة، وجلسات التدليك الخاصة بالقدمين. وتتلخص تجربة التدليك بتطبيق الضغط على مناطق معينة في الجسم؛ بهدف تخفيف التوتر والإجهاد من العضلات؛ وبالتالي منح الشعور بالاسترخاء والراحة والنشاط.

ويقدِّم "ذا سبا" سبعة زيوت ناقلة و20 زيتا أساسيا صُنِعت في عُمان، والتي تستخدم في العلاجات، وكذلك لأغراض البيع بالتجزئة. وتشمل الزيوت الناقلة: زيت الجوجوبا، وزيت المشمش، وزيت الأفوكادو، وزيت المكاديميا، والتي تُجلب من الولايات المتحدة الأمريكية وكينيا والمكسيك والهند. وتعرف هذه الزيوت بفوائدها العديدة في: منع تساقط الشعر، ومعالجة آثار الحبوب على البشرة، والحد من التجاعيد وحروق الشمس، ومعالجة معظم مشاكل البشرة والشعر. كما يقدم "ذا سبا" ضمن قائمة خدماته جلسات تنظيف الوجه والمانكير والبادكير. ويقع فندق فريزر سويتس في قلب المنطقة التجارية على بعد 20 دقيقة بالسيارة عن مسقط القديمة، و15 دقيقة من مطار مسقط الدولي الجديد.

تعليق عبر الفيس بوك