بنك ظفار يحصد جائزة "سيتي" للتميز في التحويلات

مسقط - الرؤية

حَصَل بنك ظفار على جائزة التميُّز في التنفيذ الآلي المباشر للتحويلات الخارجية بالدولار الأمريكي، والتي تمنحها مجموعة "سيتي" المصرفية سنويًّا للبنوك الرائدة في هذا المجال. وقد حَصَل بنك ظفار على الجائزة تقديراً لأدائه المتميز خلال العام الماضي في التنفيذ الآلي المباشر للتحويلات المالية الخارجية بالدولار الأمريكي.

وتسلَّم الجائزة عبدالحكيم بن عمر العجيلي الرئيس التنفيذي لبنك ظفار؛ وذلك في المبنى الرئيسي لبنك ظفار، بحضور أحمد بن سعيد آل إبراهيم المدير العام ورئيس مجموعة الدعم المؤسسي، وبشير بن سعيد الصبحي مساعد المدير العام ورئيس إدارة العلاقات المصرفية الدولية والخزينة، وفريق من الإدارة التنفيذية.

وقال عبدالحكيم العجيلي: سُعداء جدًّا بهذه الجائزة التي جاءت تقديراً لجهودنا المتواصلة لتوظيف أحدث وسائل التكنولوجيا، واتباع أفضل الممارسات العالمية في القطاع المصرفي فيما يتعلق بالتحويلات المالية الخارجية بالدولار الأمريكي. ونحرص في بنك ظفار على تقديم أفضل تجربة مصرفية للزبائن من خلال خدمات سهلة وسريعة وعالية الكفاءة، وهو ما يتميز به بنك ظفار سواء في التحويلات النقدية الداخلية أو الخارجية، كما أنَّنا سنُواصل جهودنا للحفاظ على مستويات الكفاءة العالية، وأنْ نكون أحد أفضل البنوك في السلطنة في التحويلات المالية الخارجية.

تعليق عبر الفيس بوك