تتويج "مسقط لتوزيع الكهرباء" بكأس "نماء" لكرة القدم

مسقط - الرؤية

اختتمتْ الشركة العمانية لنقل الكهرباء النسخة الثانية من بطولة نماء لكرة القدم، على الملعب التابع لها بالموالح، ورعى حفل ختام البطولة المهندس محمد بن ناصر الأغبري نائب رئيس مجلس إدارة الشركة العمانية لنقل الكهرباء، بحضور عدد من المسؤولين من شركات القطاع، وعدد من لاعبي المنتخب الوطني.

وجمعتْ المبارة النهائية الفرق المتأهلة؛ وهي: فريق شركة نقل الكهرباء، وفريق شركة مسقط لتوزيع كهرباء. وشهدت منافسات قوية بين شركات القطاع بمشاركة 6 فرق لنيل لقب البطولة، واستمرت قرابة شهر، وقسمت الفرق على مجموعتين لتتأهل الفرق المشار إليها للنهائي. وُصِفت المبارة النهائية بأنها كانت حماسية، وانتهى اللقاء القوي الذي جمع بين الفريقين بتقدم فريق مسقط بهدفين مقابل هدف واحد؛ وبذلك توج فريق شركة كهرباء مسقط بكأس بطولة نماء في نسختها الثانية لكرة القدم للعام 2018.

وفي نهاية البطولة، وزَّع راعي الحفل الهدايا والدروع على الفرق الفائزة والمشاركة، وتم تتويج أفضل حارس وهداف البطولة، حيث حصل اللاعب محمد الشكيلي على جائزة هداف البطولة من الشركة العمانية لنقل الكهرباء، وحصل اللاعب عبدالله القمشوعي على جائزة أفضل حارس في البطولة من شركة مسقط لتوزيع كهرباء، وفي نهاية الحفل سلم المهندس علي بن سعيد الهدابي هدية تذكارية لراعي الحفل.

تعليق عبر الفيس بوك