وجهة جديدة متطورة للتسوق والترفيه بتكلفة 45 مليون ريال

"ماجد الفطيم" تستقبل عددا من المسؤولين للتعريف بمشروع "سيتي سنتر صحار"

 

صحار - الرؤية

رحَّبتْ "ماجد الفطيم" -الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا- بالمهندس سالم بن حمد بن راشد الكندي مدير عام مكتب تطوير صحار، والمهندس محمد بن سالم بن علي المقبالي مساعد مدير بإدارة الشؤون الصحية، والنقيب محمد بن حسن المرزوقي رئيس قسم الحماية المدنية بادارة الدفاع المدني والإسعاف بمحافظة شمال الباطنة، الذين قاموا بزيارة تعريفية لمشروع "سيتي سنتر صحار"، الذي تُشيِّده الشركة باستثمارات تصل إلى 45 مليون ريال عماني.

واستقبل حسام محمد المنذري مدير أول مركز تسوق - عمان لدى "ماجد الفطيم العقارية"، الوفد الذي قام بجولة في أرجاء المركز، الذي يشهد المرحلة النهائية من أعمال الإنشاء، والمقرر أن يَفتح أبوابه مطلع العام الجديد، وتضمَّنت الجولة استعراضا لمعايير السلامة والاستدامة التي يتبنّاها "سيتي سنتر صحار"؛ بهدف الارتقاء بقطاع التجزئة في عُمان.

ومن المتوقع أن يُحقق المركز نقلة نوعية في قطاع التجزئة في مدينة صحار عبر توفير تجربة حياة عصرية متكاملة تحت سقف واحد؛ حيث سيضم المركز عند افتتاحه أكثر من 120 متجرًا، ومجمع فوكس سينما يتألف من 9 شاشات، إضافة لهايبرماركت كارفور على مساحة 7,348 مترا مربعا، والعديد من خيارات الترفيه والطعام المختلفة.

ويتميز "سيتي سنتر صحار" بموقع مميز وسهل الوصول على شارع البطينة الرئيسي، وسيُضيف عند افتتاحه أكثر من 35.301 مترا مربعا إلى إجمالي المساحة القابلة للتأجير في قطاع التجزئة المزدهر في السلطنة. ويأتي تشييد "سيتي سنتر صحار" كجزء من خطط "ماجد الفطيم" لتعزيز استثماراتها في السلطنة لتصل إلى 705 ملايين ريال عماني بحلول العام 2020.

وتأسست شركة "ماجد الفطيم" عام 1992، وهي الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا. وتحفل قصة نجاح "ماجد الفطيم" بالعديد من الإنجازات، التي جاءت نتيجة رؤية أسسها ماجد الفطيم، الذي حلم بتغيير مفهوم التسوّق والترفيه لتحقيق "أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم". وقد بدأت ملامح تلك الرؤية تتجسّد عبر العديد من مراكز التسوّق الحديثة والمبتكرة، تم افتتاحها أولاً في دولة الإمارات العربية المتحدة، لتتوسّع بعدها عبر 15 سوقاً حول العالم ويعمل بها أكثر من 44 ألف موظف. وقد نالت المجموعة أعلى درجة استثمارية (BBB) للمؤسسات الخاصة في منطقة الشرق الأوسط.

وتمتلك وتدير "ماجد الفطيم" اليوم 23 مركز تسوّق و13 فندقاً وأربعة مشاريع مدن متكاملة، إضافة للعديد من المشاريع قيد الإنشاء. وتتضمّن مراكز التسوّق التابعة لشركة "ماجد الفطيم"، "مول الإمارات"، و"مول مصر"، ومراكز "سيتي سنتر"، ومراكز التسوق المجتمعية "ماي سيتي سنتر"، إضافة لأربعة مجمّعات تسوّق بالشراكة مع حكومة الشارقة. كما أنّ للشركة امتيازَ الاستخدام الحصري لاسم "كارفور" في 38 سوقاً على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا. وتدير "ماجد الفطيم" أكثر من 257 متجراً في 14 دولة.

تعليق عبر الفيس بوك