تكريم المتقاعدين وذوي الخدمة الطويلة بـ "الشؤون الإدارية للقضاء"

 

مسقط - الرؤية

نظَّم مجلس الشؤون الإدارية للقضاء حفلا لتكريم الموظفين المتقاعدين تقديراً لجهودهم وعطاءاتهم خلال فترة عملهم، ورعى الحفل فضيلة الشيخ الدكتور عبدالله بن راشد السيابي نائب رئيس المحكمة العليا بحضور عدد من أصحاب الفضيلة والمسؤولين بالمجلس.

وبدأ الحفل بالسلام السلطاني تلا ذلك تلاوة آيات عطرة من الذكر الحكيم، وألقى بعدها الفاضل خلفان بن ناصر المحرزي نائب رئيس الإدارة العامة للمحاكم كلمة المجلس عبر من خلالها عن هذه الاحتفالية موضحًا أنّهم يستحقون التكريم نظير ما قدّموا من خدمات جليلة ساهمت في تطوير العمل في مرفق القضاء خلال السنوات الماضية كلا في اختصاصه إلى أن وصل إلى هذا المستوى المتميز في الأداء والسرعة في الإنجاز. بعد ذلك قدّم الشاعر فيصل الفارسي قصيدة بهذه المناسبة كما ألقى الفاضل سعيد الغافري كلمة نيابة عن زملائه المتقاعدين اعتبر فيها أنّ هذا التكريم لفتة اهتمام من قبل المجلس والمسؤولين، وأوضح شكرهم الجزيل على هذا التقدير المتميز.

وفي ختام الحفل، قام فضيلة الشيخ الدكتور نائب رئيس المحكمة العليا بتسليم الهدايا على المتقاعدين راجياً المولى عز وجل التوفيق لهم في مستقبل حياتهم بموفور الصحة والعافية.

ويأتي التكريم تقديراً للموظفين المتقاعدين وذوي الخدمة الطويلة على ما بذلوه طوال فترة خدمتهم، إضافة الى كونه رابطاً لهم بالأجيال الجديدة من الموظفين الذين يواصلون مسيرة العمل والعطاء في المجلس وكافة المحاكم، مستفيدين في الوقت ذاته من خبراتهم العملية طوال سنين خدمتهم.

تعليق عبر الفيس بوك