بلدية صحار تدشن سترات وحقيبة التفتيش واستمارة ضبط جودة الأعمال

...
...
...
...

صحار- الرؤية

دشّنت بلدية صحار ممثلة بإدارة الشؤون الصحية الحلة الجديدة لملابس المفتشين الصحيين والمهنيين وقسم الأسواق، كما تمّ تدشين حقيبة التفتيش المكونة من مجموعة من الأدوات والأجهزة الخاصة بالتفتيش وتدشين استمارة ضبط جودة أعمال قسم التفتيش الصحي، وذلك تحت رعاية المهندس سالم بن حمد الكندي مدير عام بلدية صحار.

وخلال لقائه بالمفتشين أكّد المهندس سالم بن حمد الكندي مدير عام بلدية صحار على أهميّة تطوير العمل في كافة المجالات خاصة الأعمال المتعلقة بصحة الإنسان، وضرورة تفعيل الدور التفتيشي في الولاية نظرًا لأهميّته الكبيرة في كشف الجوانب الصحية والمهنية.

 وقال المهندس محمد بن سالم المقبالي مساعد مدير إدارة الشؤون الصحية ببلدية صحار أنّ الحركة التجارية الكبيرة التي تشهدها ولاية صحار ونموها بشكل متسارع، يدعو البلدية إلى أن تتماشي مع هذا النمو من خلال تطوير عمليات التفتيش والمراقبة، وخلال العام القادم سوف تكون هناك طرق جديدة في عمليات التفتيش.

وأضاف المقبالي أنّ استمارة ضبط الجودة التي تم تدشينها تهدف إلى السعي نحو تطبيق نظام الجودة الشاملة من أجل تجنب وقوع أخطاء وضمان إنتاجية متكاملة وفرز أعمال المناطق واستخلاص أهم الملاحظات لرفعها لذوي الاختصاص.

تعليق عبر الفيس بوك