شرطة الظاهرة تختتم 4 دورات تدريبية خلال ديسمبر

 

عبري-الرؤية

نفذت قيادة شرطة محافظة الظاهرة خلال شهر ديسمبر أربع دورات تدريبية بمشاركة 73 من منتسبي قيادة شرطة محافظة الظاهرة وقيادة شرطة محافظة مسقط وقيادة شرطة محافظة جنوب الباطنة وقيادة شرطة منشآت النفط والغاز ووحدة شرطة المهام الخاصة بعبري.

هدفت الدورة الأولى والتي نظمت بالتعاون مع الكلية التقنية بعبري إلى رفع مستوى المشاركين في مجال اللغة الإنجليزية بما يمكنهم من القيام بواجبهم على أكمل وجه.

أمّا الدورة الثانية فكانت بعنوان البحث والتحري وجمع الاستدلالات وهدفت إلى تنمية وتطوير المشاركين في كيفية البحث والتحري وجمع الاستدلالات.

وجاءت الدورة الثالثة في مجال الحاسب الآلي وهدفت إلى تزويد المشاركين بالمهارات الأساسية للتعامل مع الحاسب الآلي وبرامجه المتمثلة في استخدام الشبكة العالمية للمعلومات وتقديم العروض التقديمية، إضافة إلى استخدام الحاسب الآلي وإدارة الملفات، ومعالجة النصوص ضمن مشروع الحصول على الشهادة الدولية للحاسب الآلي (كامبردج).

فيما هدفت الدورة الرابعة والأخيرة والتي جاءت إلى تنمية المهارات في التعامل مع الجمهور والمعارف اللازمة والمتعلقة بالطبيعة البشرية والسلوك الإنساني وتقديم الخدمة بمهنية عالية.

رعى ختام الدورات العميد سالم بن محمد الحارثي قائد شرطة محافظة الظاهرة

تعليق عبر الفيس بوك