"الأرجان تاول" تنظم النسخة الثانية من ملتقى المعماريين الشباب

 

مسقط - الرؤية

نظَّمتْ الأرجان تاول للاستثمار -الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري في السلطنة- مؤخرًا، النسخة الثانية من ملتقى المعماريين الشباب 2018 -فضاءات ملهمة- بالتعاون مع الجامعة الألمانية للعلوم والتكنولوجيا؛ وذلك في إطار نشاطها المتواصل لتعزيز قطاع التطوير العقاري والمدرسة المعمارية العُمانية، فضلاً عن تطوير مهارات الجيل الجديد من المهندسين المعامريين العمانيين.

وأقيمتْ الفعالية -التي حضرها عدد كبير من الخبراء والمعنيين بمجال الهندسة المعمارية، والتخطيط الحضري والمختصين بالسياحة الخضراء والاستدامة- في مشروع البيت البيئي بالجامعة الألمانية للعلوم والتكنولوجيا، إضافة لمجموعة من الطلاب الدارسين لتخصص الهندسة المعمارية من مختلف الجامعات والكليات في مسقط.

وقال مُحمَّد بن مُوسى العبري الرئيس التنفيذي للشركة: تهدف الفعالية إلى إتاحة الفرصة أمام المهندسين العمانيين الشباب للتفاعل مع عدد من أشهر الخبراء المحليين والعالميين في الفنون المعمارية؛ الأمر الذي لابد أن ينعكس إيجاباً على خبرتهم ومستقبلهم في هذا المجال. كما أنَّ حجم وطبيعة النقاشات التي دارت ملتقى "فضاءات ملهمة" يجعلني على ثقة بأنَّ مُستقبل الهندسة المعمارية في عُمان سيشهد نقلة نوعية خلال السنوات القليلة المقبلة، مع عدد من العقول الشابة التي ستدخل السوق قريباً.

وقالتْ عبير بنت خميس البلوشية رئيسة قسم التسويق بالأرجان تاول للاستثمار ومؤسسة المبادرة: سعداء بالنجاح الذي حققه الملتقى في نسخته الثانية على التوالي، ونهدف من تنظيم الملتقى إلى جلب التجارب العالمية الناجحة في مجال الهندسة المعمارية والتصميم الحضري إلى عُمان ومشاركتها مع المختصين وطلاب الهندسة المعمارية الذين سيكونون رواد القطاع في المستقبل القريب.

تعليق عبر الفيس بوك