190 مستفيدا من حلقات "انطلق وألهم" لرواد الأعمال

مسقط - الرؤية

اختتمتْ "شل انطلاقة" -ضمن برنامجها "انطلق وألهم"- حلقات العمل التخصصية الهادفة لدعم رواد الأعمال العمانيين، بالتعاون مع الهيئة العامة لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة "ريادة". وأنهى أكثر من 190 مشاركاً في مسقط وصحار ونزوى وصلالة هذه الحلقات ذات الشعبية الكبيرة -نظرا لطبيعتها العملية- مما وفر للمشاركين مهارات أساسية تساعدهم في تشغيل مشاريعهم بنجاح .

وتقديرًا لجهود المشاركين في البرنامج، تم توزيع الشهادات في مقر "ريادة" في مسقط، بحضور نجوى بنت منصور الكندية مديرة برنامج شل انطلاقة في عُمان، والتي تحدثت عن البرنامج والخدمات التي يقدمها لرواد الأعمال. وأسهمت النسخة المحدثة من حلقات هذا العام في رفد رواد الأعمال بالمعارف اللازمة في مجالات التسويق، والتخطيط المالي، والموارد البشرية، فضلا عن إستراتيجية تسعير المنتجات والمهارات الإدارية. واشتملتْ كلُّ حلقة عمل على دورة تدريبية مكثفة على مدار 12 يوما بواقع 60 ساعة من الجلسات التفاعلية، لمساعدة المشاركين في تسيير أعمالهم ومشاريعهم على نحو أفضل وأكثر فعالية وكفاءة.

وشهدتْ الحلقات استعراض إحدى قصص نجاح ومخرجات برنامج "شل انطلاقة" حمود العامري صاحب مشروع دكان العسل المتخصص في إنتاج وتسويق منتجات العسل العُماني، وقال: ساعدني البرنامج في وضع خطط قصيرة وطويلة الأجل لمشروعي. وبعد افتتاح مشروعي في العام 2016، أصبح لدي الآن فرعان في مسقط وصلالة، وبصدد افتتاح الفرع الثالث في نهاية العام الجاري.

تعليق عبر الفيس بوك