تكريم "صحار الدولي" لرعايته "سبلة عمان للأعمال المرئية"

مسقط - الرؤية

شَهِد حفلُ ختام جائزة سبلة عمان للأعمال المرئية 2018م، بفندق سندس روتانا مسقط، تكريم "صحار الدولي" على رعايته النسخة الأولى من الجائزة. وجاءت رعاية البنك للحدث المهم في إطار التزامه بدعم المبادرات الهادفة لتمكين الشباب الموهوبين من جميع أنحاء السلطنة، وكذلك احتفاءً بتراث السلطنة وتقاليدها من خلال مقاطع فيديو قصيرة تتحدث عن المعالم السياحية والتاريخية والأثرية في البلاد.

كما شهد الحفل الختامي تسليم الجوائز للفائزين والمشاركين المتميزين، وحضره عدد من المسؤولين وممثلين للقطاعين العام والخاص.. وغيرهم. ومثّل صحار الدولي خليل الهديفي مدير عام التجزئة المصرفية في صحار الدولي، وألقى كلمة؛ أكد خلالها على دور البنك والتزامه بدعم مبادرات الشباب للمساهمة في مسيرة التنمية الشاملة للبلاد. وقبيل الختام، استلم خليل الهديفي من منظمي المسابقة درعًا تذكارياً تعبيراً عن تقديرهم لرعاية البنك ودعمه لهذه المسابقة.

وقال الهديفي: ندرك في صحار الدولي أن الشباب العماني يحملون أمل المستقبل للوطن؛ لذلك نحرص على ترجمة هذا التوجه في العديد من المبادرات التي نقوم بها على مدار العام؛ حيث نحرص على مساندتهم دائمًا ومساعدتهم على النمو والفوز في مختلف الميادين، وتحقيق إمكاناتهم الكامنة سواء عن طريق رعاية الفعاليات الرياضية أو النشاطات الثقافية؛ مثل: مسابقة سبلة عمان التي تعتبر المبادرة الأولى من نوعها في السلطنة، أو من خلال دعم الجمعيات التي تقدم خدماتها للمجتمعات الشبابية في جميع أنحاء البلاد.

وشاركَ في المسابقة أكثر من ألف شاب وشابة؛ مما جعلها واحدة من أكبر المسابقات الإبداعية التي تقام في السلطنة، وبعد الفرز للمشاركات أعلنت سبلة عمان خلال الحفل عن فوز أحمد سالم البوسعيدي بالمركز الأول، وأحمد حمود الطوقي بالمركز الثاني، بينما حصل عبدالناصر عبدالله المعمري على جائزة المركز الثالث.

تعليق عبر الفيس بوك