عروض "نقاطي" تثري تجربة عملاء البنك الوطني

 

مسقط – الرؤية

يواصل البنك الوطني العُماني إثراء تجربة عملائه من أعضاء برنامج "نقاطي"، الأول من نوعه في القطاع المصرفي بالسلطنة. ويأتي البرنامج في إطار اهتمام البنك بمكافأة عملائه على جميع معاملاتهم المصرفية متيحاً لهم الفرصة لاكتساب واستبدال نقاطهم بشكل فوري عند التسوق لدى 50 محل بيع بالتجزئة في مختلف أنحاء السلطنة.

وقال جون تشانج، المدير العام ورئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد بالبنك الوطني العُماني: يسعدنا رفد عملائنا بتجربة تسوق سهلة وميسرة. فمن خلال "نقاطي"، بات بإمكان أعضاء البرنامج الاستفادة من تشكيلة متنوعة من خيارات التسوق لدى قائمة من أشهر مراكز التسوق والترفيه والإلكترونيات، إضافة إلى عددٍ من المقاهي المختلفة. ونهدف من خلال هذا العرض إلى إتاحة الفرصة لعملائنا للاستمتاع بتشكيلة من مزايا التسوق المتنوعة ومنحهم المرونة الكافية للاستفادة من قيمة نقاطهم في البرنامج. ويعد برنامج "نقاطي" أحد حلولنا المبتكرة والعصرية التي نعبر لعملائنا من خلالها عن امتناننا لهم على اختيارهم للبنك الوطني العُماني. فقد قمنا بتصميمه لكي نمكنهم من اكتساب النقاط واستبدالها في الحال على كافة معاملاتهم المصرفية لدينا".

وقام البنك الوطني العُماني مؤخرا بتحديث نظام استبدال النقاط في برنامج "نقاطي" وأصبح بإمكان العملاء استبدال نقاطهم على الإنترنت باستخدام تطبيق البنك على الهاتف النقال ومنصته للخدمات المصرفية على الإنترنت أو بزيارة إحدى فروعنا. وبعد إدخال رمز التعريف الشخصي أو استخدام خدمة الدفع عن بعد، سيتمكن العملاء من الدفع بالريال العماني أو باستخدام نقاطهم في البرنامج. ويمكن الاستفادة من النقاط في سداد فواتير بطاقات الائتمان، وفواتير الهاتف والكهرباء والمياه، فضلاً عن شراء تذاكر الطيران، والحجز في الفنادق وإيجار السيارات.

تعليق عبر الفيس بوك