الأربعاء, 26 يونيو 2019
31 °c

اتصال دائم بأسعار مخفضة عبر خدمة "جواز أوريدو"

الأحد 30 ديسمبر 2018 05:39 م بتوقيت مسقط

اتصال دائم بأسعار مخفضة عبر خدمة "جواز أوريدو"

 

 

مسقط – عُمان

 

تمنح Ooredoo عملاءها فرصة البقاء على اتصال دائم بأصدقائهم وعائلاتهم أثناء سفرهم إلى دول الخليج من خلال الاشتراك في إحدى الباقات المميزة لخدمة جواز Ooredoo لدول مجلس التعاون. وبإمكان العملاء الاشتراك في الباقة والاستمتاع بـ 2 جيجابايت بيانات و30 دقيقة مكالمات أثناء سفرهم إلى الإمارات العربية المتحدة، أو البحرين، أو قطر، أو الكويت، أو المملكة العربية السعودية.

وتضم الخدمة عدداً من الباقات المميزة ذات التكلفة المخفضة مما يضمن بقاء العملاء على اتصالٍ دائمٍ دون القلق من ارتفاع تكاليف التجوال.

ويمكن للعملاء اختيار باقة الجواز اليومية والحصول على 1 جيجابايت بيانات مقابل 4 ريالات عمانية، أو باقة اليومين والحصول على 10 دقائق مكالمات تجوال و200 ميجابايت بيانات مقابل 5 ريالات عمانية، أو الباقة الأسبوعية التي تمنحهم 2 جيجابايت بيانات و30 دقيقة تجوال مقابل 10 ريالات عمانية فقط. ولا تقتصر مزايا هذه الخدمة على ذلك فحسب بل وتشمل ضمان بقاء المشتركين على اتصال دائم على مواقع التواصل الاجتماعي بكل أريحية. ويمكن للعملاء الاشتراك في هذه الخدمة عبر تطبيق Ooredoo Oman، أو عبر طلب الرقم *141*401# لعملاء شهري، أو طلب الرقم *141*501# لعملاء مسبق.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية