ترجمة لرؤية البنك "نعمل لخدمتكم بشكل أفضل.. كل يوم"

بنك مسقط يسهم في إنجاح منافسات بطولة السيد عباس للجولف لعام 2018

 

مسقط – الرؤية

اختتمت مؤخرا بملعب نادي غلا للجولف بطولة السيد عباس للجولف لعام 2018، التي حققت نجاحاً كبيراً وحظيت بمنافسة شديدة بمشاركة نخبة من اللاعبين المحترفين وعشاق رياضة الجولف. وفي ختام فعاليات البطولة وزع عبدالناصر الرئيسي، نائب المدير العام للأعمال المصرفية المميزة ببنك مسقط، الجوائز على الفائزين بالمراكز الأولى بالبطولة وسط حضور مميز من الجمهور واللاعبين. وكان بنك مسقط قد أعلن عن دعمه ورعايته للبطولة ضمن استراتيجيته للمساهمة في إنجاح مختلف الفعاليات والأنشطة التي تقام بالسلطنة وخاصة التي تساهم في تنمية وتطوير مهارات ومعارف الشباب في مختلف المجالات.

 

وأعرب عبد الناصر الرئيسي، نائب المدير العام للأعمال المصرفية المميزة ببنك مسقط، عن سعادته بنجاح البطولة والتنظيم الجيد الذي شهدته فعاليات بطولة السيد عباس للجولف والتي تعد من البطولات المعروفة وتحظى بمُتابعة جماهيرية جيدة، مشيرا إلى أنَّ بنك مسقط ممثلا في الأعمال المصرفية المميزة (أصالة) بحرص على المساهمة في إنجاح هذه البطولة بهدف التعريف بهذا النوع من الرياضة وتسليط الضوء عليها بين مختلف الأعمار.

وقال الرئيسي: نواصل تعزيز ريادتنا في القطاع المصرفي من خلال الابتكار وطرح الخدمات والعروض المميزة لزبائننا من الأعمال المصرفية المميزة (أصالة) وتوفير احتياجاتهم اليومية سواء في مجال الأعمال أو أثناء السفر أو المجالات الأخرى ترجمةً لرؤية البنك "نعمل لخدمتكم بشكل أفضل، كل يوم"، مشيرا إلى أنَّ بنك مسقط يحرص على تقديم مزيد من الخدمات والعروض والمزايا الجديدة التي تلبي احتياجات الزبائن  لتحقيق ذلك نعزز التعاون مع مجموعة من المؤسسات سواء على مستوى المنطقة أو على مستوى العالم لتقديم عروض وتخفيضات حصرية. وقدم الشكر والتقدير لكافة الزبائن على ثقتهم واختيارهم لبنك مسقط كمؤسسة مالية رائدة بالسلطنة.

ويتمتع زبائن الأعمال المصرفية المميزة (أصالة) بوجود أكبر شبكة مراكز موزعة في مختلف محافظات السلطنة، واحتفل البنك مؤخرا بافتتاح مركز أصالة لزبائن الأعمال المصرفية المميزة بفرع ولاية إبراء بمحافظة شمال الشرقية. ويعد المركز أحد المراكز الجديدة التي تهدف إلى إيجاد وفتح قنوات تواصل متعددة تعزز علاقة البنك بزبائن الأعمال المصرفية المميزة وتطورها إلى آفاق جديدة من التواصل الناجح، حيث يوفر البنك مختلف الخدمات المميزة لزبائن (أصالة) بهدف استفادة الزبائن من مختلف هذه الخدمات والمزايا والحصول على قيمة مضافة أثناء تجربة هذه الخدمات مع بنك مسقط. ولدى البنك مجموعة من مراكز أصالة  موزعة في مختلف محافظات وولايات السلطنة وبافتتاح مركز أصالة الجديد في ولاية إبراء يكون مجموع المراكز 32 مركزًا مصممة لتقديم تجربة مصرفية متميزة.

 

تعليق عبر الفيس بوك