الأربعاء, 13 نوفمبر 2019
19 °c

"دوز كافيه" يقدم تجربة جديدة للاستمتاع بمذاق القهوة "الأورجانيك"

السبت 29 ديسمبر 2018 09:06 م بتوقيت مسقط

"دوز كافيه" يقدم تجربة جديدة للاستمتاع بمذاق القهوة "الأورجانيك"

 

مسقط - الرؤية

افتتحت شركة أدفانس فرانشياز، صاحبة التوكيل المحلي للعلامة التجارية دوز كافيه، أول مقهى لها في السلطنة بمشروع الموج مسقط؛ حيث يقدم قهوة مميزة لعشاق هذا المشروب الفريد، في مختلف أشكاله الساخنة والباردة المبتكرة اللذيذة المصنوعة من أجود أنواع حبوب البن بإستخدام أساليب تحضير متنوعة.

ويتمتع دوز كافيه بشهرة واسعة في منطقة الخليج منذ تأسيسه في عام 2016 حيث افتتح أول فرع له في دولة الكويت، محققا نجاحاً باهراً خلال مسيرته مما أدى إلى اتساع شبكته حتى وصلت إلى عدد 31 فرعاً بمنطقة الخليج العربي خلال فترة زمنية قصيرة. وتفخرالعلامة التجارية دوز بتقديم أفضل قهوة عضوية "أورجينيك " بنسبة 100%. وتستورد حبوب البن العضوي الخاص بها من كل من كولومبيا وغواتيمالا وبيرو وإثيوبيا والبرازيل والمكسيك وسومطرة. وأسهم استخدام حبوب البن العضوي الأصيل في القهوة التي تقدمها دوز إلى زبائنها في أنّه يضفي على كل كوب منه نكهة فريدة من نوعها تشير إلى موطن البن المصنوعة منه بمجرد تذوق نكهتها. لذلك ومن خلال ما تستخدمه دوز من مجموعة متنوعة من حبوب البن التي تصنع منها القهوة، فان كل زيارة إلى دوز يمكن أن تكون تجربة مميزة للاستمتاع بالقهوة عالية الجودة تختلف عن غيرها من التجارب السابقة، فضلا عن أنّ تقنيات الإعداد المتنوعة تضمن للزبائن المميزين الاستمتاع بنكهات مختلفة من القهوة المصنعة يوميًا في دوز كافيه.

وفيما يقدم دوز كافيه مجموعة مختارة من الكابتشينو واللاتيه والإسبرسو والقهوة العادية، فلديه أيضا إبداعات أخرى خاصة يتم إعدادها أيضا داخل دوز كافيه مثل شروب "جوز دوز " الأكثر مبيعا من نوعه متضمناً في تركيبته نكهة الكرميلا المصنوعة يديويا في دوز كافيه مما يضفي على المشروب نكهة ورائحة جذابة وممتعة. كما يقدم دوز أيضا مجموعة مختارة من السلطات والساندويشات والحلويات المصنوعة من مكونات طازجة وصحية قليلة السعرات الحرارية.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية