"إنفينيتي كيو إكس 30".. تصميم ثري لقيادة عصرية

...
...
...
...

 

مسقط – الرؤية

توفر السيارة الكروس أوفر "إنفينيتي كيو إكس 30" الجديدة كلياً تجربة قيادة راقية بفضل تصميمها الراقي من الداخل والخارج إلى جانب شكلها العصري الذي يجعلها محط الأنظار أينما حلّت وهو جزء من الأسلوب الذي تتميز به كافة سيارات إنفينيتي. وتتميز السيارة كذلك بشكلها الخارجي الذي يبدو كما لو كانت منحوتة على يد فنان وشكلها المميز بين سيارات الكروس أوفر الأخرى وكابينتها المتناغمة والعصرية وهي جوانب تعكس الجهد الكبير الذي تم بذله في تصميم السيارة.

وتتميز السيارة إنفينيتي كيو إكس 30 الجديدة كلياً الكروس أوفر بتوفير الثقة عند القيادة بفضل التقنيات الذكية ونظام القياد بكافة العجلات الذكي، ما يعني أن السيارة إنفينيتي كيو إكس 30 الجديدة كليا الكروس أوفر مثالية للخروجات وعلى الطرق الوعرة والطرق السريعة.

وذكر متحدث أول باسم إنفينيتي عمان: تتميز السيارة إنفينيتي كيو إكس 30 الجديدة كليا الكروس أوفر بالجرأة والتصميم الداخلي الرائع والتجاوب مع السائق وتوفير أفضل أداء إلى جانب أنها تضم العديد من تقنيات السلامة والأمن المتطورة والتقنيات المعينة للسائق. كذلك فإن السيارة مصممة لتناسب الجيل الجديد من المشترين الواعين الذين يدققون في كل شيء ولتلبي مختلف الاحتياجات سواء عند القيادة بالسيارة داخل المدينة أو في الرحلات الخارجية.

وتجمع فكرة QX30 الأصلية، التي ظهرت لأول مرة على مستوى العالم في معرض جنيف للسيارات لعام 2015، بين الخطوط الرشيقة للسيارة الكوبيه ورونق كروس أوفر رباعية الدفع، تماشياً مع نهج إنفينيتي الذي يقوده التصميم لتطوير المنتج، تحتفظ نسخة الإنتاج من QX30 بهذه السمات المميزة.

وتُعد QX30 من بين أكثر السيارات أمانًا في فئتها بسبب مجموعة من تقنيات السلامة وتجنب المخاطر التي تعزز تجربة القيادة وتوفر أقصى درجات السلامة لجميع الركاب. وقد أصبحت QX30 أسهل سيارة للركن ضمن فئتها بفضل نظام شاشة الرؤية الشاملة (AVM) مع نظام كشف الأجسام المتحركة (MOD) ونظام أوتوماتيكي لركن السيارة.

تعليق عبر الفيس بوك