غدا.. آخر فعاليات "أسبوع ديم" في "مسقط جراند مول"

...
...
...
...

 

مسقط – الرؤية

انطلقت مؤخراً أنشطة أسبوع ديم الذي تنظمه ديم في مسقط جراند مول، وتتواصل حتى مساء غد الإثنين، وتشمل عددا من الأنشطة والفعاليات الهادفة للكبار والصغار.

وتستهدف "ديم" من خلال تنظيم الفعاليات خلق حلقة وصل بينها وبين المجتمع والتعريف بالدور الكبير التي تقوم به في قطاع المياه ودورها في ترسيخ التوعية بأهمية الترشيد في استهلاك المياه. وإبراز الجهود الكبيرة في إيصال خدمة المياه الصالحة للشرب إلى جميع محافظات السلطنة بجودة عالية وبصفة مستدامة وفق الخطة الرئيسية لقطاع المياه.

ويُصاحب الفعالية معرض يركز على 4 أركان رئيسية تشمل التعريف بجودة المياه وإبراز المعايير والمواصفات والمقاييس المعتمدة عالمياً إضافة إلى ركن ثانٍ للتعريف بالخدمات الإلكترونية التي تقدمها ديم عبر البوابة الإلكترونية، كما يجري التعريف بالطرق المتبعة للتسجيل في البوابة، كما يوجد ركن ثالث لتقديم عدد من الخدمات للمشتركين وتشمل تسجيل القراءات وطباعة الفواتير وعدد من الخدمات الأخرى. ويركز الركن الرابع على توعية مرتادي مسقط جراند مول ببعض السلوكيات الخاطئة حول توصيلات المياه المخالفة وغير القانونية والإجراءات المتبعة بشأنها.

ويشمل أسبوع ديم عددًا من الأنشطة والفعاليات مثل ركن الأطفال ويتضمن مسابقات في ترشيد استهلاك المياه والمواضيع الأخرى المتعلقة بالمياه وتركيب اللوحات والتلوين وفقرات للأسئلة وفقرات العلوم المرحة. وتبدأ الفعاليات في السادسة وحتى العاشرة مساءً.

تعليق عبر الفيس بوك