"ماجد الفطيم العقارية" تطور قطاع التجزئة بالسلطنة لتحسين تجربة التسوق

 

مسقط – الرؤية

قال حسام محمد المنذري، مدير أول مركز تسوق، عمان لدى «ماجد الفطيم العقارية« إن موسم العطلات من الأوقات المميزة التي تجتمع فيها العائلات والأصدقاء للاستمتاع بعروض التسوق والترفيه والطعام المتنوعة، كما يمثل فرصة فريدة للمتاجر للابتكار وتوفير العروض والتجارب التي تبقى في الذاكرة، لذلك يحرص كل من «سيتي سنتر مسقط» و«سيتي سنتر القرم» على التعاون مع متاجر التجزئة لتوفير أفضل تجارب التسوق والترفيه المصحوبة بأقوى العروض والخصومات لفترة العطلات.

 

وأضاف المنذري: خلال موسم العطلات، يتطلع الناس إلى ما هو أكثر من مجرد الاستمتاع بتجربة تسوق تقليدية؛ حيث يتطلع الزوار خلال فترة الأعياد للانطلاق في رحلة فريدة مليئة بالمفاجآت واللحظات السعيدة. ونتطلع في «سيتي سنتر مسقط» إلى توفير التجارب الاستثنائية بداية من لحظة وصول الزوار إلى مواقف السيارات إلى حين انتهائهم وعودتهم إلى سياراتهم. فقد حرصنا على توفير مواقف سيارات مخصصة للنساء الحوامل والأمهات اللواتي يأتين للتسوق بصحبة أطفالهن، بالإضافة إلى توفير محطات شحن للسيارات الكهربائية. كما سيتمكن الزوار من استخدام نظام مواقف السيارات الذكية الذي يسهّل من عملية العثور على السيارة بعد ركنها بيسر وسهولة".

وتحرص بعض العلامات التجارية على توفير عروض مميزة داخل المتاجر لمنح هذا الإقبال سباقاً للحصول على الجوائز والمكافآت. وقال متحدث من مجموعة الشايع: يسرنا توفير تجربة تسوّق رائعة لزوار «سيتي سنتر مسقط» خلال موسم العطلات، حيث يمكن للمتسوقين استعراض مجموعة رائعة من الأزياء والأحذية والعطورات المنزلية ومستحضرات العناية بالجسم والبشرة ومستحضرات التجميل، وذلك عبر كافة متاجرنا التي تعتبر وجهة مثالية في موسم تبادل الهدايا.

وقال نجيب حدّاد، المدير الإقليمي لكارفور عُمان لدى ماجد الفطيم للتجزئة: نحرص في كارفور عمان على توفير المنتجات التي يحتاجها زبائننا في كافة المواسم، ونضع نصب أعيننا تلبية احتياجات كافة الزبائن الذين يأتون من بلدان وثقافات مختلفة، فهدفنا هو أن نكون المتجر الذي يوفر كل ما يحتاجه الزبون من المنتجات والسلع".

ومن جانبه، قال سوريش بابو، مدير الأعمال لدى شرف دي جي: لطالما أثبت موسم العطلات أنَّه الوقت المناسب لتبادل الهدايا أو الارتقاء بنمط الحياة، وإننا متحمسون لإطلاق عروض حصرية خلال هذه الفترة على المنتجات الخاصة بالاتصالات والمنتجات التقنية والأجهزة المنزلية.

 

وقالت، وطفاء حميد الحارثي، مدير أول «سيتي سنتر القرم»: شهد قطاع البيع بالتجزئة تحولات وتغييرات كبيرة، كما شهدت سلوكيات المستهلكين وتوقعاتهم تطوراً كبيراً، إذ يتطلع المستهلكون من كافة الفئات والأعمار الآن إلى تجربة تسوق سهلة ومريحة. وحرصنا في سيتي سنتر القرم على ابتكار أجمل التجارب التي تلهم الناس وتساعدهم على التفاعل والتواصل، إذ نستضيف دائمًا الفعاليات والأنشطة التي تجمع العائلات مع بعضها البعض بأسلوب هادف وفعال لتوفير أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك