البيماني يكرم البنك تقديرا لجهوده في مجال المسؤولية الاجتماعية

بنك مسقط يسهم في إنجاح احتفال جامعة السلطان قابوس بيوم الخريج الخامس

مسقط - الرؤية

احتفلتْ جامعة السلطان قابوس بيوم الخرِّيج الخامس، تحت رعاية سعادة الدكتور علي بن سعود البيماني رئيس الجامعة، وبحضور الهيئة التدريسية والإدارية بالجامعة، وعدد من الخريجيين للأعوام من 2002 إلى 2004، وشارك بنك مسقط في دعم وإنجاح تنظيم الفعالية.

وجاء تنظيم الفعالية انطلاقًا من الحرص البالغ الذي تُوليه جامعة السلطان قابوس لأبنائها الخريجين، والاهتمام المتزايد من قبل إدارة الجامعة بضرورة إيجاد قناة تواصل قوية وفاعلة بين الجامعة وخريجيها، وهدفت الفعالية إلى تعزيز روح الانتماء لدى الخريجين، وخلق فرصة للالتقاء والنقاشات العلمية والعملية بين الخريجين... وغيرها من الأهداف.

وكرَّم سعادة الدكتور رئيس جامعة السلطان قابوس بنك مسقط على جهوده ودعمه لإنجاح الفعالية، بحضور عدد من المسؤولين في البنك. وتأتي مشاركة بنك مسقط في رعاية الفعالية؛ تعزيزاً للشراكة والتعاون القائم مع جامعة السلطان قابوس؛ وذلك ضمن إستراتيجية بنك مسقط في دعم الفعاليات والأنشطة التي يتم تنظيمها في السلطنة، والتعاون مع المؤسسات الحكومية والخاصة في إنجاح مثل هذه الفعاليات التي تخدم فئات مختلفة من المجتمع.

وقال عبدالناصر الرئيسي نائب مدير عام الأعمال المصرفية المميزة ببنك مسقط: يسعدنا في البنك المشاركة في إنجاح تنظيم الفعالية المميزة، ويفتخر بنك مسقط بالتعاون القائم مع الجامعة منذ سنوات عديدة؛ حيث يقدم البنك مختلف الخدمات والتسهيلات المصرفية من خلال فرع البنك الموجود في حرم الجامعة، والذي يضم أيضا مركز أصالة لزبائن الاعمال المصرفية المميزة، وفرع لميثاق للصيرفة الاسلامية، إضافة لرعاية البنك للأنشطة والفعاليات التي تنظمها الجامعة سنويا، والمشاركة في إنجاحها؛ ومن بينها: معرض فرص العمل والتدريب، كما يتعاون البنك مع جامعة السلطان قابوس في توفير فرص للتدريب لطلاب جامعة السلطان قابوس، وغيرها من مجالات التعاون المشتركة.

وأكد الرئيسي أنَّ بنك مسقط يولي زبائن الأعمال المصرفية المميزة اهتماماً كبيراً من خلال تقديم مختلف الخدمات والتسهيلات المصرفية والمزايا التي تقدِّم لهم قيمة مضافة؛ حيث يتمتَّع الزبائن بمجموعة من العروض والمزايا الحصرية والتسهيلات والخدمات المصرفية المختلفة، وتحقق لهم تطلعاتهم وتُسهم في تحقيق طموحاتهم، وتُسهم العروض والمزايا في جعل أسلوب حياتهم مميزة وعصرية، إلى جانب التمتع بتجربة مصرفية مميزة مع المؤسسة المالية الرائدة بالسلطنة. وبذلك، يواصل بنك مسقط تنفيذ إستراتيجيته التي أطلقها في العام 2016، وتهدف لتقديم تسهيلات وخدمات مبتكرة؛ حيث أسهمت هذه الإستراتيجية في تغيير مفهوم تقديم الخدمات والتسهيلات في مجال الأعمال المصرفية المميزة.

وأشار الرئيسي إلى أنَّ مُنتج الجوهر للأعمال المصرفية الحصرية من بنك مسقط يشهد إقبالاً كبيراً من قبل الزبائن، ويستهدف فئة معينة، وهو عبارة عن خدمة مصرفية تعد الأولى من نوعها بالسلطنة، وتتميز بالسهولة والتجربة والتقدير، وتمثل بطاقة الجوهر فيزا البلاتينية الائتمانية التي يُقدمها البنك لزبائن الجوهر للأعمال المصرفية الحصرية المفتاح أو الطريق لعالم من الخدمات الحصرية التي صُمِّمت لتوفير السهولة والخصوصية، وبمميزات من بينها أنها تُقبل في كافة دول العالم، مع مجموعة من الخدمات والمزايا.

ويحرصُ بنك مسقط على تعزيز التعاون والشراكة مع مختلف المؤسسات الحكومية والخاصة بالسلطنة؛ حيث سبق وشارك البنك في دعم ورعاية العديد من المسابقات والبطولات الشبابية؛ ومن بينها: بطولة البولينج التي تم تنظيمها خلال الفترة الماضية في جامعة السلطان قابوس، بمشاركة العديد من الطلاب والطالبات، كما شارك البنك في رعاية بطولة صلالة الدولية للشطرنج بمشاركة محلية وخليجية، ورعاية العديد من المسابقات والبطولات الرياضية، وأسهم البنك -وبشكل كبير- في إنجاح العديد من البطولات المحلية والإقليمية والعالمية. كما يحرصُ بنك مسقط على المشاركة في تكريم الشباب والمنتخبات التي تحقق نتائج إيجابية، وتُسهم في رفع اسم السلطنة في مختلف المحافل المحلية والإقليمية والدولية، وتقديم الدعم والرعاية للعديد من المسابقات والفعاليات والأنشطة التي تقام في مختلف محافظات وولايات السلطنة؛ بهدف تعزيز التواصل بين البنك ومختلف شرائح المجتمع العماني.

تعليق عبر الفيس بوك