اختتام برنامج إبداعات شبابية بنادي الطليعة


صور - حمد بن صالح العلوي
أسدل الستار في نادي الطلعية الرياضي على فعاليات برنامج مسابقة ابداعات شبابية ٢٠١٨_٢٠١٩ و التي تشرف عليه وزارة الشؤون الرياضية بهدف تعزيز العمل المؤسسي الشبابي في الأندية و تطوير قدرات و مهارات الشباب من مختلف الفئات العمرية.  
وأعلنت اللجنة الشبابية بالنادي عن نتائج مسابقة التصوير الضوئي حيث حقق  المنتصر المسروري المركز الأول بينما جاءت هيفاء الإسماعيلية في المركز الثاني و حلت مروة الراشدية في المركز الثالث.
 وفي هذه النسخة من البرنامج شاركت اللجنة الشبابية بالنادي في جميع مجالات المسابقة، وتميزت  هذا العام  بالإقبال الكبير من المشاركين  من الجنسين و ظهرت  المنافسة القوية بينهم.
وفي لقاءنا مع خليل بن  إبراهيم الصلتي نائب رئيس اللجنة الشبابية والذي اغرب عن شكره الجزيل لرئيس مجلس إدارة النادي الشيخ ناصر العلوي لدعمه المتواصل لعمل اللجنة خلال المرحلة الأولى من المسابقة. كما قدم شكره الكبير لدائرة الشؤون الرياضية بصور وعلى رأسهم الشيخ ناصر السناني مدير الدائرة و المشرف العام للبرنامج الاستاذ نصر الراسبي و الأستاذة سعاد السلطية أخصائية الأنشطة الرياضية بالدائرة على دعهم الكبير و تذليل كل الصعاب خلال فعاليات المسابقة.
و يستمر دعم اللجنة للفائزين في المرحلة الثانية من خلال تقديم كل التسهيلات اللازمة لهم للحصول على مراكز متقدمة على مستوى المحافظة في شهر فبراير القادم.

تعليق عبر الفيس بوك