"عمانتل" تحصد 6 من جوائز "عمان للتحول الرقمي" و"الابتكار في الاتصالات"

مسقط - الرؤية

فازتْ "عمانتل" -المشغِّل الأوَّل لخدمات الاتصالات المتكاملة في السلطنة- بـ6 من جوائز عُمان للتحول الرقمي، خلال مؤتمر عمان الثاني للابتكار في الاتصالات؛ في تكريم يعكس الريادة والدور الكبير الذي تلعبه الشركة في قطاع الاتصالات بالسلطنة.

وتمَّ تكريم "عمانتل" في حفل توزيع جوائز المؤتمر -الذي أقيم بتاريخ 18 ديسمبر 2018م، تحت رعاية سعادة سعيد بن حمدون الحارثي وكيل وزارة النقل والاتصالات للموانئ والشؤون البحرية والمكلف بأعمال وكيل الوزارة للاتصالات، بفندق شيراتون عُمان- نظير الجهود والمبادرات المهمة التي أطلقتها "عمانتل" وأسهمت في تطوير قطاع الاتصالات بالسلطنة ونقله إلى آفاق أرحب.

وفي فئات الجوائز الثمانية -التي خصَّصها المؤتمر- استحوذت "عمانتل" على 6 فئات؛ هي: فئة أفضل شركة اتصالات بالسلطنة، وفئة المدن الذكية، وفئة الحكومة الإلكترونية، وفئة الابتكار، وفئة تقنية المعلومات والاتصالات، إضافة لجائزة أفضل شركة في أغلب الفئات. فيما فازت بالفئتين الأخريين كلٌّ من شركة عمان داتا بارك -وهي إحدى الشركات التابعة لـ"عمانتل"، والمتخصصة في خدمات وحلول استضافة البيانات- إضافة إلى تطبيق "ثواني"، وهو تطبيق عماني مبتكر للدفع الإلكتروني.

وقالت منى ناصر المعمرية مدير أول وحدة شؤون الشركة بالتكليف: نفخر بالتكريم ونهديه لمشتركينا الذين كان لولائهم وإلهامهم دور كبير في ما حققته الشركة، وتسعى لتحقيقه خلال الفترة المقبلة بما يضمن استمتاعهم بأفضل تجربة استخدام لخدمات الاتصالات بالسلطنة. ولم يأتِ التكريم من فراغ، وإنما كان نتيجة لجهود مقدرة من مختلف الفرق وموظفي الشركة وشركائنا، كما أن الشركة وضعت نُصب عينيها منذ بدء تحرير قطاع الاتصالات أهمية تحقيق التميز عبر تقديم تجربة فريدة لمشتركيها، والسعي لتعزيز ريادة الشركة لقطاع الاتصالات؛ سواء عبر تطوير إجراءاتها الداخلية، أو تعزيز قنوات التواصل، وخدمة المشتركين، علاوة على تعزيز مختلف الخدمات التي تقدمها الشركة عبر شبكاتها للاتصالات الثابتة والمتنقلة والإنترنت. ويضع الفوز عِبئا أكبر علينا للمحافظة على ريادتنا لقطاع الاتصالات وتجاوز توقعات مشتركينا.

من جهته، قال سعيد بن سيف بن هاشل المسكري من شركة الورقة الثلاثية للمعارض وشركة تفاني للفعاليات والمعارض لتنظيم المؤتمرات: نهنئ "عمانتل" على الفوز بهذه الجوائز. وقد كان واضحا للجنة تحكيم جوائز المؤتمر الأهمية الكبيرة لمبادرات التحول الرقمي التي أطلقتها "عمانتل" خلال الفترة الماضية للسلطنة ولمختلف مستخدمي خدمات الاتصالات، وهو ما جعل من الشركة المرشح الأبرز للجوائز في هذه المجموعات الست.

يُشار إلى أن "عمانتل" كانت من أوائل شركات المنطقة التي قرَّرت تبني تقنية الجيل الخامس، التي تعد تقنية ثورية في قطاع الاتصالات، وستسهم في تغيير مشهد الاتصالات العالمي بشكل كامل، وتمكِّن من إدخال ودعم العديد من التقنيات المستقبلية؛ ومن أهمها: الذكاء الاصطناعي، والمدن الذكية، وإنترنت الأشياء، والبيانات الضخمة... وغيرها، وقد أجرت "عمانتل" في هذا الصدد عددا من التجارب الناجحة، إضافة لتمكين الجمهور من القيام بتجربة حية لهذه التقنية المتطورة التي تخطط "عمانتل" لإطلاقها خلال العام المقبل.

تعليق عبر الفيس بوك