أعياد مبهجة مع "كاران داش" في "كيمجيز للساعات"

مسقط - الرؤية

تتوافر مجموعات "كاران داش" الخاصَّة بموسم الأعياد في السلطنة حصريًّا لدى شركة كيمجيز للساعات، وهي مزيجٌ من بعض منتجات الشركة الأكثر شهرة؛ مثل: قلم الحبر 849، وقلم أكريدور، وأقلام بريسمالو أكواريل، وقلم نيوكولور2. وقد زُينت جميع هذه المنتجات المتميزة بأنماط وألوان احتفالية، تبعث الفرحة في قلوب الشباب والكبار على حدٍّ سواء.

وضِمن المجموعة، يعود قلم أيكريدور الشهير بنقوشه الشبكية، لكن بطراز رائع وأنيق، مع تحسينات راقية تجعل منه الهدية المثالية لعشاق الكتابة الجذابة والمواضيع الاستثنائية. ويأتي بعلبة مصنوعة من الجلد الأسود المعرق، مصمَّمة خصيصَا لهذا الطراز، بالتعاون مع المصمِّم الإسباني إسحاق رينا. أما تشكيلة أقلام الحبر 849، فقد انضمَّ إليها طرازان جديدان: قلم الحبر المكسو بحلة الشركة الشهيرة الخشنة جدا باللون الأحمر، وقلم جاف بنسخة محدودة وبأسلوب شيفرون أحمر وأبيض. وتُكمل هذه التشكيلة مجموعة أقلام الرصاص الرمزية بريسمالو إكواريل ونيوكولور2.

وتمَّ تزيين علب المجموعة برسوم احتفالية ملونة برَّاقة، مُستوحاة من الخطابات والرسائل التي يرسلها الأشخاص إلى أحبائهم في هذا الوقت من العام؛ مما يجعل من هذه المجموعة الهدايا المثالية لموسم الأعياد.

تعليق عبر الفيس بوك