تتويج البرواني والرواحي بالذهب في "خليجية التنس" بمسقط

...
...
...
...

 

مسقط - العمانية

توج زوجي منتخبنا الوطني للتنس المكون من عبدالله البرواني ومنير الرواحي بأولى ميداليات البطولة الخليجية تحت 18 و14 سنة التي تستضيفها العاصمة مسقط، حتى نهاية ديسمبر الجاري، بمشاركة خمسة منتخبات خليجية.

وجاءت الميدالية الذهبية في منافسات الزوجي تحت 18 سنة للمنتخب عبر اللاعبين عبدالله البرواني ومنير الرواحي بعد الفوز على الزوجي الكويتي المكون من عيسى سلمان وبدر عبد العزيز بنتيجة 6/1 و6/4. وفاز منتخبنا الوطني تحت 18 سنة على المنتخب البحريني في لقائي الفردي؛ حيث تمكن اللاعب منير الرواحي من الفوز علي الشريف بنتيجة 6/صفر و6/صفر، وفاز بعدها لاعبنا عبدالله البرواني على اللاعب محمد خان بنتيجة 6/صفر و6/صفر. وتوج المنتخب القطري بذهبية مسابقة تحت 14 سنة في نهائي قطري بعد أن تأهل الزوجي القطري الى النهائي حيث تمكن اللاعبين راشد نواف نايف وناصر أحمد اليافعي من الفوز في المباراة النهائية على الزوجي القطري الآخر المكون من علي محمد اليافعي ومشاري نواف بنتيجة 6/1 و6/1.

وفي سياق متصل، تستضيف السلطنة مقر اللجنة التنظيمية للتنس بعد أن استضافتها الكويت 16 عامًا وذلك بعد اعتماد القرار في الاجتماع الأخير بمسقط وبمباركة من ممثل الأمانة العامة لدول مجلس التعاون الخليجي. وقال خالد بن علي العادي رئيس الاتحاد العماني للتنس رئيس اللجنة التنظيمية لدول مجلس التعاون الخليجي إنَّ الاتحاد العماني يرحب بنقل مقر اللجنة التنظيمية لدول مجلس التعاون الخليجي من الكويت إلى السلطنة، مشيرًا إلى أنَّها خطوة جاءت باعتماد اللجنة التنظيمية وبمباركة الأمانة العامة لدول مجلس التعاون الخليجي والدول الأعضاء في اللجنة التنظيمية ووزارة الشؤون الرياضية واللجنة الأولمبية العمانية على استضافة مقر الأمانة بالسلطنة، مؤكدا أنَّ الاتحاد العماني سيعمل مع الدول الأعضاء في اللجنة التنظيمية لكل ما من شأنه الارتقاء باللعبة ونشرها وتطوير مسابقاتها وأنشطتها وفعالياتها.

تعليق عبر الفيس بوك