الأربعاء, 19 يونيو 2019
45 °c

خدمة جواز طائرتي من "أوريدو" بأسعار مخفضة

الثلاثاء 25 ديسمبر 2018 07:02 م بتوقيت مسقط

خدمة جواز طائرتي من "أوريدو" بأسعار مخفضة

 

مسقط – الرؤية

توفر Ooredoo خدمة جواز طائرتي في الرحلات الجوية متيحة الفرصة أمامهم للبقاء على اتصال دائم حتى وصولهم إلى وجهاتهم، وذلك لضمان توفير أفضل الخدمات لعملائها أثناء السفر، فقد أصبح بإمكان عملاء الشركة المسافرين الاستمتاع بباقة بيانات غير محدودة ولمدة 24 ساعة مقابل 5.5 ريال عُماني فقط.

وقال فراس بن عبدالله الشيخ، مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo: نبحث دائماً عن سُبل جديدة ومبتكرة لتعزيز منتجاتنا وخدماتنا بما يضمن استمتاع عملائنا بالإنترنت في مختلف الأوقات. ونعلم أنّ الاتصال أثناء السفر قد يكون أمر مكلف وصعب في الوقت ذاته، سواء كان السفر للترفيه أو للعمل، ولذا أطلقنا خدمة جواز طائرتي الدولي في الرحلات الجوية ليتمكن عملائنا من البقاء على اتصال بالإنترنت بكل سهولة وأريحية.

وتتم تجربة الخدمة على عددٍ محدودٍ من الرحلات الجوية حيث تتوفر على نظامي On Air وAeromobile. وسيجري تفعيلها والإعلان عن تشغيلها بواسطة أطقم الضيافة، وسيكون بإمكان العملاء الاشتراك في الباقة باستخدام تطبيق Ooredoo Oman على هواتفهم النقالة أو عند طلب الرقم *141*505#. ويتوجب على العملاء الاشتراك في الخدمة قبل الإقلاع، وبإمكانهم التأكد مسبقاً من توفر الخدمة في ذات الرحلة عند مكاتب إتمام إجراءات السفر.

وتهدف خدمات جواز Ooredoo إلى مساعدة العملاء على التجوال بحرية أثناء سفرهم لمختلف أنحاء العالم. وتضم قائمة الخدمات كل من جواز Ooredoo لدول مجلس التعاون الخليجي، وجواز Ooredoo حول العالم، وجواز طائرتي الدولي في الرحلات الجوية، لتثري تجربة العملاء بكل ما يحتاجونه للاستمتاع برحلاتهم والبقاء على اتصال بعائلاتهم وأصدقائهم.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية