"عُمان الإمارات للصرافة" تحصد جائزة التحول الرقمي

 

مسقط – الرؤية

نالت "عمان الإمارات العربية المتحدة للصرافة"، الشركة الرائدة في مجال تحويل الأموال والصرافة وحلول الدفع في السلطنة، جائزة التحول الرقمي في عمان خلال الدورة الثانية من "مؤتمر ومعرض ابتكارات الاتصالات" الذي أقيم في فندق "شيراتون عمان" في السلطنة، تقديراً لإمكانات وإنجازات الشركة المرموقة في مجال التقنيات الرقمية.

وتم تنظيم حفل توزيع الجوائز تحت رعاية كريمة من سعادة سعيد بن حمدون بن سيف الحارثي، وكيل وزارة النقل والاتصالات، وبدعم من وزارة النقل، الاتصالات، هيئة تقنية المعلومات، الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات، مجمع "واحة المعرفة" في عمان، المؤسسة العامة للمناطق الصناعية "مدائن"، الهيئة العامة لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة "ريادة"، وغيرها من الجهات الإقليمية والعالمية. وقد كانت شركة "كيه بي إم جي" الشريك المسؤول عن التحقق من المعايير والشروط المطلوب توافرها في الحاصل على الجائزة.

 

وقال بوبان إم بي، الرئيس التنفيذيّ لشركة "عمان الإمارات العربية المتحدة للصرافة": يسعدنا أن نحصد جائزة التحول الرقمي المرموقة في عمان، ونشكر أعضاء لجنة التحكيم لتقديرهم جهودنا في مجال التحول الرقمي، والتي تتماشى مع الرؤية  المستقبلية لنهج التحول الرقمي الحكومي في السلطنة. وسنواصل، مع تركيزنا على العملاء والتحول الرقمي، تعزيز الأهداف الوطنية الرامية إلى الإرتقاء بالواقع الرقمي، وتقديم منتجات توفر قيمة مضافة وخدمات مريحة للعملاء.

وتمتلك شركة "عمان الإمارات العربية المتحدة للصرافة" حالياً 56 فرعاً في سلطنة عُمان، وتقدم لعملائها مجموعة واسعة من الخدمات المالية. وفي إطار عروضها وخدماتها في مجال التحول الرقمي، قدمت شركة "عمان الإمارات العربية المتحدة للصرافة" مؤخراً خدمة التحويلات المالية عبر الإنترنت من خلال تطبيق الهاتف الجوال وموقعها الإلكتروني في عمان. وتتيح الخدمات الجديدة للعملاء وسيلة آمنة وسريعة لإرسال الأموال متى شاؤوا وأينما كانوا في سلطنة عُمان وبأسعار تنافسية لصرف العملات. ويمكن للعملاء الاستفادة من خدمات التحويلات المالية عبر الإنترنت، المتوفرة على الأجهزة العاملة بنظامي "أندرويد" وآي أو إس، لإرسال الأموال إلى الهند، بنجلاديش، باكستان، الفليبين، نيبال، مصر ودولة الإمارات العربية المتحدة.

 

تعليق عبر الفيس بوك