"دبليو مسقط" يستقطب الكوادر العمانية الماهرة

 

مسقط – الرؤية

 

فتح فندق دبليو مسقط أبواب التوظيف تزامنًا مع افتتاحه القريب في السلطنة بتنظيم "يوم الأداء" واستقطب أكثر من ٢٠٠ عُماني يبحثون عن فرص عمل في قطاع الضيافة. وتقوم الشركة العُمانية للتطوير السياحي عُمران بتشغيل فندق دبليو مسقط الذي سيجري افتتاحه قريبًا ليُنشّط المشهد السياحي بالسلطنة، مانحًا الضيوف والزُوّار الفرصة للاستمتاع بنمط الحياة بفندق دبليو مسقط.

وقال جيرالد شيفاسون، المدير العام لفندق دبليو مسقط: إن توظيف واستقطاب الشباب العُماني الشغوف يلعب دورًا أساسيًا في تحقيق النجاح لفندق دبليو مسقط. ونحن بصدد تقديم خدمات العلامة التجارية Whatever/Whenever® وتجارب استثنائية لضيوفنا. ونبحث عن كوادر تفهم الضيوف وأنماط حياتهم، نبحث عن من يملكون الشغف لعلامتنا التجارية. وليست هنالك طريقة أفضل لاستقطاب الكفاءات من تنظيم يوم كامل في بيئة حيوية تعكس مبادئ وفلسفة فندق دبليو مسقط. إن عُمان هي بلد الضيافة والكرم، بجمالها الطبيعي وثقافتها الغنيّة فإن نفحة من دبليو ستكون إضافة مُميّزة لقلب المدينة.

وضم "يوم الأداء" سلسلة من الفعاليات لتوظيف المهارات العُمانية التي تملك الشغف لتمثيل العلامة التجارية Whatever/Whenever®، وشارك في الفعالية المُميّزة عُمانيون من كافة الأعمار وجرت المقابلات داخل باص دبليو الأزرق الذي أُضفى جوًا يتماشى مع رؤية فنادق دبليو العالمية إلى جانب موسيقى حيّة ومحطات الفوشار  وآلات الحلويات ومشروبات طاقة مُنعشة لتحفيز المُشاركين لما ينتظرهم من فعاليات.

 

تعليق عبر الفيس بوك