تدشين مركز طلابي لريادة الأعمال في "صحار العالمية"

 

صحار – الرؤية

شهدت ولاية صحار حفل تدشين مركز ريادة الأعمال الطلابي في مدرسة صحار العالمية ممثلة في الشـركة العُمانية للخدمات التعليمية بالتعاون مع مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة تحت رعاية الزبير بن محمد الزبير نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة الزبير وبحضور نائب والي صحار وعدد من ضيوف المجتمع المحلي والمديرين التنفيذيين والمهتمين بريادة الأعمال.

وقال الدكتور راشد بن علي البلوشي عضو مجلس إدارة الشركة العُمانية للخدمات التعليمية: يسرنا التعاون مع مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة لإطلاق مركز ريادة الأعمال الطلابي في مدرسة صحار العالمية، الذي جاء انطلاقا من رؤية ورسالة الشركة العمانية للخدمات التعليمية التي تركز على الشراكة المجتمعية إيمانا منها في خدمة جميع جوانب المجتمع.

ومن جهته قال محمد بن مبارك الحسني المشرف على مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة: سعداء بنشر ثقافة ريادة الأعمال بين طلاب مدرسة صحار العالمية من خلال تدشين مركز ريادة الأعمال الطلابي، ونهنئ الشركة العمانية للخدمات التعليمية على التعاون البناء والمثمر مع مركز الزبير للمشروعات الصغيرة في سبيل نشر ثقافة ريادة الأعمال بين الطلاب وبناء حوار وتفاعل بين الطلاب ورواد أعمال أعضاء مركز الزبير للمشروعات الصغيرة.

ويهدف المركز إلى التوعية بأهمية المشـروعات الصغيرة والمتوسطة وريادة الأعمال لدى الطلاب في مرحلة المدرسة، وتهيئة جيل جديد من رجال الأعمال من سن الطفولة، وتشجيع الطلاب المبادرون في تحويل أفكارهم الخلاقة إلى واقع عملي.

وخلال الحفل تم توقيع اتفاقية التعاون بين الشركة العُمانية للخدمات التعليمية ومركز الزبير للمؤسسات الصغيرة، ووقع الاتفاقية نيابة عن مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة محمد بن مبارك الحسني رئيس الاتصالات والعلاقات الخارجية بمؤسسة الزبيرالمشرف على مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة فيما وقعها نيابة عن الشـركة العُمانية للخدمات التعليمية الدكتور راشد بن علي بن ابراهيم البلوشي، عضو مجلس الإدارة.

وتمثل الاتفاقية مبادرة إيجابية لتعزيز مفهوم ريادة الأعمال بين الطلاب إيمانا بأهمية ترسيخها في شباب المستقبل وزرع روح التحدي في أطفالنا منذ الصغر. ويستهدف المركز تشجيع الطلاب على السعي بعزيمة أكبر نحو تحقيق أحلامهم، وسيكتشف الطاقات الكامنة لدى الطلاب والطالبات واستثمارها بالشكل الأمثل من خلال أفكار معمقة حول ثقافة ريادة الأعمال.

تعليق عبر الفيس بوك