رئيس مجلس الدولة يبدأ زيارة رسمية للسودان

...
...
...
...
...
...
...

مسقط - الرؤية

وَصَل مَعَالي الدُّكتور يحيى بن محفوظ المنذري رئيس مجلس الدولة، والوفد المرافق له، أمس الأحد، إلى جمهورية السودان؛ في مُستهل زيارةٍ رسميةٍ تستغرق عدة أيام؛ تلبية لدعوة من معالي الدكتور عمر سليمان ونيس رئيس مجلس الولايات بجمهورية السودان.

وكان في استقبال معالي الدكتور رئيس مجلس الدولة، والوفد المرافق له لدى وصولهم مطار الخرطوم، معالي رئيس مجلس الولايات، وعدد من قيادات المجلس. وتأتي الزيارة في إطار الحرص على تدعيم العلاقات الثنائية الطيبة القائمة بين البلدين الشقيقين، وتعزيز التعاون المشترك بينهما، خاصة في المجالات البرلمانية. وكان معالي الدكتور رئيس مجلس الدولة قد غَادر البلاد، في وقت سابق أمس، مُتوجها إلى جمهورية السودان، وكان في وداعه -لدى مغادرته مطار مسقط الدولي- المكرم الشيخ الدكتور الخطاب بن غالب الهنائي نائب رئيس مجلس الدولة، وسعادة الدكتور خالد بن سالم السعيدي الأمين العام لمجلس الدولة، وسعادة أحمد الصديق عبدالحي سفير جمهورية السودان المعتمد لدى السلطنة.

ويرافق معالي الدكتور رئيس مجلس الدولة -خلال الزيارة- وفد من المكرمين أعضاء المجلس؛ يضم: المكرمة الدكتورة منى بنت عبدالله البحرانية، والمكرم سعيد بن ناصر المسكري، والمكرمة الدكتورة ريا بنت سالم المنذرية، والمكرم الشيخ خالد بن سيف الغافري، والمكرم الشيخ أحمد بن محمد الشامسي، والمكرم سعيد بن علي الكلباني.

تعليق عبر الفيس بوك