"المدينة تكافل" تفوز بجائزة أفضل شركة عربية في فئة التأمين للعام الثاني على التوالي

مسقط - الرؤية

حصلتْ شركة المدينة تكافل -أوَّل شركة تأمين إسلامي في السلطنة- على جائزة مرموقة أخرى، تُقيّم مكانة الشركة الرائدة في هذا المجال؛ وذلك في حفل توزيع جوائز أفضل العرب للعام 2018م، والذي أُقيم بمدينة مراكش بالمملكة المغربية؛ حيث حصدت شركة المدينة تكافل لقب أفضل شركة عربية عن فئة التأمين.. وتسلّم الجائزة عن شركة المدينة تكافل أجاي سريفاستافا المدير التنفيذي للعمليات لدى الشركة.

وتأتي الجائزة تقديراً للأفضل من أفراد ومؤسسات في العالم العربي في قطاعات القيادة والأعمال والمجتمع، ويتمثل الهدف السامي لهذه الجائزة في تحفيز المبدعين من الدول العربية، وتشجيعهم على الابتكار والتميز المؤسسي في فئات الأعمال. وتأتي هذه الجوائز أيضًا تكريماً للدور المسؤول الذي تقوم به الشركة ونجاحها في أن تكون مصدرَ إلهام للشركات والقطاعات الأخرى في المنطقة، وأن تقود هذه الجهات لتحقيق أهدافها بفاعلية؛ حيث يتمُّ اختبار المرشحين من الأفراد والشركاء بناءً على عدد من المعايير؛ مثل الأثر الذي تتركه الشركة ويذهب إلى أبعد من مجرد نشاطها ومساهمتها في تحقيق المصالح العامة.

وعقب تسلمه الجائزة، وتعقيباً على فوز الشركة بهذه الجائزة الراقية، قال أجاي سريفاستافا المدير التنفيذي  للعمليات في شركة المدنية تكافل: فخورون بفوزنا بهذه الجائزة مرة أخرى؛ لأنَّ هذا الفوز يؤكد المكانة المميزة للشركة في السوق ودرورها الريادي وأسلوبها الفاعل في تقديم خدماتها والأثر الإيجابي الذي تتركه على المجتمع بشكل عام، وحرصها الدائم على التميز في كل ما تقدمه، ولا يفوتني بهذه المناسبة أن أتوجه بالشكر لكافة العاملين في الشركة على جهودهم المخلصة، وأشجعهم على مواصلة العطاء لتحقيق المزيد من الإنجازات.

وأضاف: رغم سعادتنا، إلا أن الفوز بجائزة أفضل شركة عربية في فئة التأمين يلقي مزيداً من المسؤولية علينا، ويدعونا لمواصلة السعي والعطاء من أجل تحقيق مصالح كافة الأطراف المعنية بعملياتنا وخدماتنا.

تعليق عبر الفيس بوك