إنفينيتي الجديدة كيو إكس 50.. أعلى مستويات الرفاهية

مسقط – الرؤية

تمّ تصنيع السيارة انفينيتي كيو إكس 50 بحيث تلبي أعلى المتطلبات من عشاق السيّارات اليوم لتوفير مستويات غير مسبوقة من الراحة والتصميم الجذاب والتقنية المتطورة.

تضم السيّارة انفينيتي كيو إكس 50 محرك تربو هو الأول من نوعه في نسبة الانضغاط المتغير. يوفر قوة كبيرة ويجعل أداء السيارة في غاية الروعة والإبهار إلى جانب أنّ المحرك اقتصادي في استهلاك الوقود 4 أسطوانة والذي يسمح للمستخدمين بالحصول على قوة 268 حصانا و380 نيوتن من العزم عند الوصول إلى 4400 دورة في الدقيقة من العزم.

يدلل تدشين السيارة انفينيتي كيو إكس 50 على اللمسة البشرية الفنية الراقية في عملية التصميم والتي تعزز من جودة السيارة الفائقة مع وجود باقات ذكية وخطوط انسيابية غاية في الدقة والجمال تعبر بشكل واضح وجلي عن التصميم الفريد لإنفينيتي.

وقال المتحدث باسم إنفينيتي في عمان: "حصلنا على تغذية مرتدة جيدة من العملاء في سلطنة عمان على السيارة انفينيتي كيو إكس 50 التي تعتبر واحدة من المركبات الرياضية متعددة الاستخدام والتي تعتبر من السيارات المميزة في العديد من الجوانب مثل المساحة الواسعة وقوة المحرك والفعالية. كما تضم السيارة الكروس أوفر كل ما يحتاج إليه من يرغب في سيارة راقية مثل التصميم الرائع والتقنية المتطورة والأداء الراقي.

ويعتبر محرك VC-Turbo المحرك الأول من نوعه في العالم في تقنية الانضغاط المتغير، والذي يتم تحويله حسب الطلب. يعدّل محرك VC-Turbo سعة 2.0 ليتر، الذي يمثل طفرةً تكنولوجية في تصميم محرك الاحتراق، مُعدّل انضغاطه لتحسين الطاقة والكفاءة.

تعليق عبر الفيس بوك