قافلة كلنا عمان تحط رحالها في مسندم

 

 

خصب - الرؤية

حطت قافلة كلنا عُمان الرحال في محطتها الأولى بمحافظة مسندم والتي تنظمها وتشرف عليها وزارة الأوقاف والشؤون الدينية وقد تخلل الحملة عدد من الأنشطة والفعاليات في مختلف ولايات المحافظة حيث أقيمت في الفترة الصباحية أنشطة وفعاليات في ولاية خصب منها زيارتها لمستشفى خصب المرجعي حيث تم توزيع الهدايا على المرضى وذلك من أجل مواساتهم وإعطائهم دفعات معنوية تخفيفًا لمعاناتهم.

وألقى طلال بن حمد الرواحي المشرف العام على القافلة محاضرة في جامع السلطان قابوس بخصب، تحدث فيها عن أهداف الحملة والخطط والبرامج التي تقدمها الحملة للجمهور، وزارت القافلة مدرسة خصب للتعليم الأساسي.

في الفترة المسائية أقيمت على مدى يومين فعاليات وأنشطة في شاطئ بصه اشتملت على مشاركات وقصائد وطنية وأسئلة ومسابقات وجوائز وألعاب تعليمية وتوعوية ولاقت إقبالاً وتفاعلاً كبيرين من أبناء الولاية والزائرين للمحافظة.

 

وزارت القافلة أيضاً نيابة ليما وأقامت عددا من الأنشطة والفعاليات في مدرستي ليما للتعليم الأساسي وحمزة بن عبد المطلب، كما توجهت إلى ولاية بخاء الحدودية وزارت المدرسة المحمدية ونظمت مجموعة من الأنشطة لطلاب المدرسة.

الجدير بالذكر أنَّ هذه القافلة تأتي سعياً من وزارة الأوقاف والشؤون الدينية لتعزيز الأخلاق العمانية الأصيلة التي طالما عرف بها الإنسان العماني وبث روح المحبة والتآلف بين شتى أطياف المجتمع إلى جانب تعزيز روح المواطنة.

 

تعليق عبر الفيس بوك