محاضرة لـ"الرؤية" عن تحفيز الذات في مدرسة فدى بضنك

...
...
...

عبري – الرؤية

انطلاقاً من نهج إعلام المبادرات زارت جريدة الرؤية مدرسة فدى للتعليم الأساسي بولاية ضنك حيث ألقى ناصر العبري مسؤول مكتب الرؤية بعبري محاضرة للطلبة والطالبات حول تحفيز الذات، بيَّن خلالها الجهود المبذولة من قبل وزارة التربية والتعليم في هذا الصدد.

كما تم من خلال المحاضرة الإشارة إلى حرص جريدة الرؤية على تكثيف الزيارات إلى المدارس والمؤسسات التعليمية واطلاع طلبة العلم على مبادرات جريدة الرؤية المتعددة وكيفية الاستفادة منها خاصة الشركات الطلابية والمواهب الأخرى.

عقب المحاضرة تم تكريم 28 موهبة، وقالت علياء البادية مديرة مدرسة فدى للتعليم الأساسي إن زيارة جريدة الرؤية تركت في نفوس أطفالنا انطباعا طيباً إضافة إلى تكريم مواهبنا، كما أنَّ المحاضرة أعطتهم دافعا معنويا في الاستمرار والإبداع. ووجهت البادية نيابة عن المعلمات وأولياء أمور الطلبة والطالبات الشكر إلى جريدة الرؤية على هذه العناية والمبادرات المستمرة التي تركت أثراً كبيراً في المجتمع العماني ومدارسنا على وجه الخصوص.

يذكر أنَّ مدرسة فدى احتضنت المهرجان العلمي لتحفيز الطلاب على الابتكار والبحوث العلمية، كما أنَّ المدرسة محطة زيارات لمدارس المُحافظة للاطلاع على مشروع خير أمة الذي تشرف عليه أمل بنت راشد الكلبانية.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك